24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | بركان:توزيع الدعم الغذائي على بعض المعوزين المنظم من طرف ‘ جمعية أمي

    بركان:توزيع الدعم الغذائي على بعض المعوزين المنظم من طرف ‘ جمعية أمي

    بمناسبة شهر رمضان الأبرك 1437 هـ، وتجسيدا لروح التضامن والتآزر وقيم التكافل الاجتماعي الذي يميز مجتمعنا المغربي من خلال مبادرة قفة رمضان التي توزع على المعوزين من طرف بعض الجمعيات الخيرية، وتشجيعا منه للأنشطة الجمعوية ذات البعد الاجتماعي والتضامني التي تستهدف الفئات الأكثر هشاشة.

    تم صباح يوم الخميس 17 رمضان 1437 هـ الموافق لـ 23 يونيو 2016 بمقر جمعية “أمي للتربية والتأهيل الاجتماعي” بحي المجد بمدينة بركان على عملية توزيع 200 قفة تحتوي على مواد غذائية أساسية على بعض المعوزين والمحتاجين.

    وللإشارة فان مثل هذه المبادرات النبيلة تساهم في التخفيف من معاناة الفئات المعوزة والفقيرة وجعل هذا الشهر المبارك مناسبة عظيمة تتضاعف فيها الأعمال الخيرية التي تعكس القيم الأخلاقية والاجتماعية والثقافية والدينية للمجتمع المغربي.

    وللتذكير فإن إقليم بركان شهد انطلاقة عملية توزيع «الدعم الغذائي» للمعوزين خلال هذه السنة يوم الأربعاء 9 رمضان 1437 هـ الموافق لـ 15 يونيو 2016 ، حيث وصل عدد الأسر التي استفادت من هذه الإعانات الرمضانية حوالي 4400 عائلة معوزة موزعة على مستوى 11 جماعة تابعة للنفوذ الترابي للإقليم.

    وذلك في إطار العملية الوطنية التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن خلال هذا الشهر الفضيل والتي تستهدف الفئات المعوزة والفقيرة، كما استفاد أيضا من عملية توزيع الإعانة الغذائية الرمضانية 60 شخصا من الأئمة والقيمين الدينيين المعوزين المنخرطين في مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين وذلك يوم الجمعــة 11 رمضان 1437 هـ الموافــق لـ 17 يونيو 2016.

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.