24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان يستهدف عدة لاعبين من الطراز الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية

    نهضة بركان يستهدف عدة لاعبين من الطراز الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية

    يستعد نادي نهضة بركان للقيام بالعديد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوفه ومعالجة الإصابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وأيضاً لضم بعض اللاعبين الجدد لمساعدة الفريق في المواسم المقبلة.

    الظهير الأيمن عمر النمساوي هو أول أهداف النادي البركاني بعد الموسم الجيد الذي قدمه اللاعب مع ناديه المغرب الفاسي وصنع أهداف بالإضافة للمستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب في الواجبات الدفاعية،ومن المتوقع أن يكون اللاعب بديلاً لنبيل بركاك الذي سيرحل عن صفوف الفريق  بسبب المستوى المتواضع الذي قدمه.

    كما يرغب نهضة بركان في حصول على خدمات رشيد حسني والتعاقد مع يحي جبران الذي قدم أداء مميز مع فريق المولودية الوجدية ربما يكون كريم الهاني هو الصفقة الأهم الصيف المقبل حيث أن اللاعب ربما يرحل عن صفوف المولودية الوجدية قريباً حيث أن كثير من الأندية الكبرى في الدوري تسعى للتعاقد معه ومن بينها نهضة بركان، ويعد خيار رائع في في ظل غياب لاعب وسط هجومي لدى نهضة بركان وإصابة أمين الكاس ورحيل عبد المولى برابح.

    يعد قلب الهجوم أحد الأهداف الهامة لنادي نهضة بركان للتمكن من العبور من مأزق المواسم الماضية في الخطوط الأمامية والإستعداد لرحيل شعبان طراوري و روي كونتو  و يسعى رئيس النادي بقوة لخطف مهاجم من العيار ثقيل لتفادي عثراث المواسم الماضية والعقم الهجومي .

    وعلى جانب آخر تأكد مغادرة محمد برابح، عبدالمولى برابح ، مهدي بلطام ، شعبان طراوري، روي كونتو ، نبيل بركاك ، رشيد بريغل ،حسن المرابط ولحد الأن لم يتم التعاقد مع المدرب الجزائري حمدي ميلود.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.