24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | إعتقال 17 شخصا بتهم الفساد بينهم 7 خليجيين

    إعتقال 17 شخصا بتهم الفساد بينهم 7 خليجيين

     إعتقلت المصالح الأمنية بمراكش 17 شخصا متورطين في تسيير 80 شقة للدعارة الراقية ، حيث قادت فرقة الاخلاق بولاية الامن اكبر عملية لتجفيف منابع الدعارة صبيحة يوم السبت الماضي، بعدما قامت الفرقة بمداهمة إقامة سكنية بحي جليز، وتمكنت من اعتقال 17 بينهم نساء وخليجيين.

    وذكرت مصادر مطلعة،  أن عملية الإعتقالات والمداهمات جاأت بعد بث برنامج تلفزي بأحد القنوات الفرنسية حول الدعارة الراقية، واستغلالها للشقق الفاخرة لذلك، ترصدت عناصر الأمن عدد من رواد هذه الاقامات ليتم مداهمة المكان واعتقال الموقوفين  واقتيادهم الى مفوضية الشرطة والتحقيق معهم تحت اشراف النيابة العامة بمراكش.

    وذكرت مصادر علمية ان مصالح الامن اصدرت مذكرة بحث وطنية في حق معدي ومسيري هذه الاقامات، كما تم اعتقال ثلاث فيدورات لهم علاقة بشبكة الدعارة ويشتغلون باحد الملاهي الليلية. فيما تم استصدار مذكرة بحث وطينة في حق متزعم شبكة الدعارة الراقية الذي يسير 80 شقة معدة لذلك، والتي صورت بذاخلها مشاهد عرضت على القناة التلفزية الفرنسية.

    وبعد انتهاء التحقيق مع الموقوفين احالت المصالح الامنية 17 شخصا متورطا في الفساد والدعارة وتصوير مشاهد بورنوغرافية على النيابة العامة حيث امرت النيابة العامة بايداع 6 فتيات سجن بولمهارز فيما تمت متابعة 8 خليجيين في حالة سراح.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.