24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | إلتفاتة طيبة من نهضة بركان تجاه عائلةعبد المجيد فراجي

    إلتفاتة طيبة من نهضة بركان تجاه عائلةعبد المجيد فراجي

    في واحدة من أكبر مبادرات نهضة بركان الطيبة خلال مباراة تكريمية للمرحومين اللاعبين ميمون حاجي وعبد المجيد فراجي والمنظمة من طرف قدماء نهضة بركان لكرة القدم.

    قام رئيس نهضة بركان فوزي لقجع وذلك في اطار مساعي الدائمة للمساهمة بفعالية في كافة المبادرات الإجتماعية ، و حرص على أداء دورالإنساني تجاه الرياضيين خاصة أبناء النادي بتقديم شقة من فئة السكن الإجتماعي لعائلة عبد المجيد فراجي كعربون إعتراف ووفاء.

    المباراة تكريمية للمرحومين ميمون حاجي وعبد المجيد فراجي عرفت مشاركة نجوم دوليين عزيز بودربالة ومصطفى حجي ومصطفى الحداوي ورشيد الداودي وروسي وفخر الدين الرجحي وعبد السلام لغريسي ، رضوان حجري بالإضافة إلى البطل العالمي هشام الكروج.

    و لاعبين كبار عاصروا النجمين ميمون حاجي وعبد المجيد فراجي طوال مشوارهم الكروي ، و حضور عدد كبير من الشخصيات الوطنية في جميع المجالات بالاضافة الى أبناء الجالية المغربية بالخارج والاسرة الصغيرة للمحتفى بهم المرحومين ميمون حاجي وعبد المجيد فراجي.

    وجرى في رفع الستار مباراة ودية بين فريق نجم بوهديلة فريق الجالية المغربية بالخارج والمباراة الرسمية واجه إئتلاف قدماء نهضة بركان والمنتخب الوطني قدماء ائتلاف فريقي المولودية الوجدية و الإتحاد الإسلامي الوجدي.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.