24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | رئيس المجلس الإقليمي محمد النصيري يقترب من رئاسة لائحة حزب الإستقلال ببركان

    رئيس المجلس الإقليمي محمد النصيري يقترب من رئاسة لائحة حزب الإستقلال ببركان

    أفادت مصادر موثوقة عن مصادر حزبية ، أن محمد النصيري، يملك حظوظا قوية لتزكيته على رأس لائحة حزب الاستقلال . ويأتي تعين محمد النصيري، وكيلا للائحة ببركان، لكون الأجهزة التقريرية للتنظيم، ترى فيه الرجل قادر على دفاع عن حظوظ الحزب في هذه ظرفية صعبة وأن الطلبات الأخرى الموجهة لها في الموضوع غير مقنعة .

    ويجد محمد نصيري دعما كبيرا من طرف قيادي حزب والشبيبة وجاء ترجيح كفته لأنه يملك تجربة كافية ورصيد شعبي ومعرفي ذو شخصية سياسية شابةوهو عضو مجلس مستشارين ورئيس المجلس الإقليمي ويعد أحد أبرز الوجوه الإستقلالية.

    وحسب تحليل بعض العارفين بخبايا الانتخابات الجماعية وحزب الإستقلال على الخصوص لا يوجد تنافس بين قيآدت الحزب حول لائحة  بل كان هناك تروي في إختيار وصعوبة وجود شخصية تحقق الإجماع وتوافق و محمد النصيري رفض في بداية دخول معترك الإننتخابات لظروف شخصية مختلفة لأن الأمر تكليف وليس تشريفًا في ظل منافسة قوية بين ألوان حزبية.

    وسيبدأ حزب الإستقلال مرحلة جديدة بعد اختيار محمد النصيري بعد أن قام بتغيرات جدرية لكل أجهزة  و إقصاء الكثيرين من الحرس القديم ساعات قليلة سوف يعلن رسميا تزكية محمد النصيري على رأس لائحة حزب الاستقلال .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة