24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | الواجهة | تجربة اتحاد سيدي سليمان بركان لكرة السلة تفوز على عزيمة نادي بني يزناسن

    تجربة اتحاد سيدي سليمان بركان لكرة السلة تفوز على عزيمة نادي بني يزناسن

    لم يستطع فريق  نادي بني يزناسن لكرة السلة، من مجاراة فريق اتحاد سيدي سليمان بركان، خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم ( السبت ) بقاعة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ببركان وتابعها جمهور قليل العدد.

    وانطلقت المباراة بإيقاع سريع من طرف الفريقين بالمقابل تمكن  فريق اتحاد سيدي سليمان بركان من التقدم في النتيجة خلال الربع الأول التي انتهت لفائدته بحصة 17 مقابل 11.

    و سيطر الفريق المضيف على مجريات الربع الثاني وتمكن من الخروج فائزا بحصة10 مقابل 20 نقطة، لتنتهي الجولة الأولى بفوز فريق اتحاد سيدي سليمان ب37 نقطة مقابل 22 نقطة.

    ومع بداية الربع الثالث، تم تسجيل تفوق مطلق لفريق اتحاد سيدي سليمان الذين حسم الربع الثالث لصالحه بنتيجة 22/8 مقابل 13، و سيطر الفريق المضيف على الربع الرابع مستفيدا من سرعة ومهارة لاعبيه، لينجح زملاء عماد عزيماني في إنهاء الربع نفسه بحصة 10 مقابل5.

    وحاول لاعبو ونادي بني يزناسن. تقليص الفارق، إلا أنهم اصطدموا بإصرار قوي من لاعبي اتحاد سيدي سليمان بركان على تقدمهم، وهو ما نجحوا فيه بإنهاء المباراة بالنتيجة69/34.

    وتألق لاعب السينيغالي الحاج عن اتحاد سيدي سليمان بركان بتسجيله 22 نقطة فيما سطع نجم لاعب الشاب حكيم الأحمدي من جهة نادي بني يزناسن بتسجيله 12نقطة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.