24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مصطفى القوري يرد على مؤخدات أوريون بلوس و يؤكد إلتزام مجموعة الجماعات” تريفة” بواجبها

    مصطفى القوري يرد على مؤخدات أوريون بلوس و يؤكد إلتزام مجموعة الجماعات” تريفة” بواجبها

    في معرض ردوده حول الإتهامات الموجهة من أوريون بلوس لمجموعة الجماعات و التقصير في معالجة ملف التدبير المفوض لقطاع النظافة بمدينة بركان و ضعف خدمات شركة النظافة أفيردا والموكول اليها تذبير هذا القطاع الحيوي بالمدينة.

    أكد مصطفى القوري رئيس مجموعة الجماعات” تريفة”  أن مجموعة تذخلت في وقت مناسب لما اصيبت الشاحنات الكبيرة باعطاب جعلتها تتوقف عن الاشتغال وبعد ذلك تم اصلاحها لتعود للقيام بمهمتها كما تحركت عند إضراب العمال عن العمل احتحاجا على عدم توصلهم بزيادة في اجورهم علما ان ديون الشركة كمستحقات تجاوزت 3ملايير.

    وفي إطار تطبيق الحرفي لدفتر التحملات و مراقبة أداء الشركة و تنفيذ العقوبات سجلت المجموعة عدة مخالفات راسلت من خلالها  المدير العام لشركة النظافة أفيردا وهددت بفسخ العقدة ودعت إلى تطبيق الحرفي لدفتر التحملات.

    كما أن مجموعة الجماعات” تريفة” تحركت ميدانيا لجمع الأزبال والنفايات المتناثرة ونقلها ورفع معانات الساكنة وتحاورت مع نقابة العمالو لجنة المراقبة التابعة للمجموعة بدورها قامت بمجهود كبير لفك الأزمة وتحرير الشوارع من أطنان الأزبال والنفايات و ودفع شركة للإلتزام  بأعلى معايير جمع النفايات.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    2 تعليقان في “مصطفى القوري يرد على مؤخدات أوريون بلوس و يؤكد إلتزام مجموعة الجماعات” تريفة” بواجبها”

    1. تجميع الازبال من طرف السكان في حاويات واكتفاء الشركة بافراغها ليس بجمع ازبال يا سيدي القاوري . هل تحس بالضرر الذي تحدثه تلك الحاويات للسكان المحيطين بها ام لا ؟ قبل ان تكلف الشركات بجمع الازبال كانت البلدية تقوم بالواجب احسن بكثير من هذه الشركات التي لا يهمها الا الربح على حساب المواطن . ثم ما العيب ان تقوم البلدية بجمع هذه الازبال بامكانياتها الخاصة وتحتفظ بهامش الربح لنفسها وللسكان الذين انتخبوا مجلسها.

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة