24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الحكومة ترفع الحد الأدنى للدعم الاجتماعي المباشر إلى 600 درهم ابتداء من يناير 2027

    الحكومة ترفع الحد الأدنى للدعم الاجتماعي المباشر إلى 600 درهم ابتداء من يناير 2027

    صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع مرسوم رقم 2.26.838 يقضي بتغيير المرسوم رقم 2.23.1067 الصادر في جمادى الأولى 1445 فاتح دجنبر 2023 المتعلق بتطبيق القانون رقم 58.23 المتعلق بنظام الدعم الاجتماعي المباشر.

    وأوضح وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، سمير بلفقيه، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي للمجلس، أن مشروع هذا المرسوم يهدف إلى الرفع من مبلغ الإعانة الجزافية، حيث سينتقل الحد الأدنى للدعم من 500 درهم إلى 600 درهم ابتداء من فاتح يناير 2027، على أن تتم برمجة الزيادات الأخرى خلال السنوات الموالية، في أفق بلوغ ألف درهم سنة 2031.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.