24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | حملات امنية مكثفة ببركان تسفر عن ايقاف 75 مطلوبا للعدالة

    حملات امنية مكثفة ببركان تسفر عن ايقاف 75 مطلوبا للعدالة

    تمكنت مصالح الأمن ببركان في إطار التدخلات الأمنية الإعتيادية، عن إيقاف أزيد من 75 شخصا، من بينهم 44 يشكلون موضوع مذكرات بحث في قضايا إجرامية مختلفة تهم الإتجار في المخدرات، والسرقات، وحيازة الأسلحة البيضاء، وإصدار شيكات بدون رصيد، وإهمال الأسرة.

    ويأتي إيقاف المتهمين في إطار الحملات التمشيطية المعمول بها في جميع أحياء المدينة، خصوصا تلك المصنفة خطر، وهو الأمر، الذي أسفر عن إيقاف عشرات المتهمين سواء الصادرة في حقهم مذكرات بحث، أو الصادرة في حقهم شكايات مواطنين، إضافة إلى ذوي السوابق القضائية.

    كما تعرف الحملات الأمنية التدقيق في هوية مجموعة من المشتبه بهم والتدقيق في معلوماتهم الشخصية في المحفوظات الإقليمية وعلى الناظمة الإلكترونية، التي على أساسهما يجري إطلاق سراح المشتبه به أو تقديمهم لمصلحة الشرطة القضائية، للتدقيق حول مدى اشتباهه في اقتراف أعمال إجرامية.

    وجرى وضع جميع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، وفقا لتعليمات النيابة العامة في الموضوع، في انتظار إحالتهم على العدالة كل حسب المنسوب إليه.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.