24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة السلة إلى أين ؟!

    نهضة بركان لكرة السلة إلى أين ؟!

    بعد الجمع العام البارد «نوعاً ما» ورغم ذلك استبشرت أغلب جماهير النادي خيراً بموسم ممتاز لما لهذا النادي العريق من مكانة في تاريخ الرياضة البركانية، وارتفع مستوى الطموح للجماهير في إنتظار الإعلان عن أسماء لاعبين جدد ومحترفين أجانب سيتم التعاقد معهم لتجديد الدماء، وتحديد برنامج العمل المقبل لتحضير.

    لكن لحد الساعة لازال الجمود يسيطر لا قرارات مطمئنة والأجواء توحي بأن القادم سيكون أسوأ البطولة على الأبواب وتفصلنا عنها أيام قليلة .

    الإنـتـظـار هـذه هـي الكلمة التي يمكن وضعها كعنوان عند الحديث عن فريق نهضة بركان لكرة السلة، اذ في الوقت الذي تنشط فيه مختلف اندية القسم الممتاز فــي الــتــفــاوض مــع لاعبين جدد، لا تزال نهضة في حـالـة جـمـود بـحـيـث انــه لـم يـوقع حـتـى الأن لأي لاعب ولـم يحسم أمره.

    المتابع للتطورات اللاحقة لا تغييرات حقيقية تحافظ على مستوى الطموح، فحتى اليوم الفريق لم يبدأ التدريبات الاستعدادية للموسم الجديد لا إجتماع مع نهضة بركان لكرة القدم من أجل تجسيد دعم نادي كرة السلة ،

    فهل الظروف المالية لها دور في تأخر البداية أو أن عادة أصبحت من تقاليد نهضة بركان لكرة السلة !؟، أما ملف اللاعبين محمد وادي يبدو أنه وقع مع المغرب الفاسي والباقي في عطلة طويلة تأخير ملف اللاعبين والتحضير سيكون له أثر سلبي ويجعل بقاء فريق في القسم الممتاز مستحيل.

    الوقت يمر بسرعة والأندية المنافسة تحاول بكل ما تملك استقطاب افـضـل الأسماء الـتـي يبدو عددها محدودا في بطولتنا المحلية قد يكون الطموح لبعض الجماهير عالياً و لكن سياسة المكتب الحالي لا تساعد الفريق للعودة بقوة كما يطمح الجميع، لذلك يجب أن تتهيئ الجماهير لتقبل كل الاحتمالات.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.