24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مصدرموثوق من المكتب المسيرلنهضة بركان لكرة اليد يكذب الإشاعات حول تنفيذ حكم قضائي ضد الفريق من طرف مصطفى جدايني

    مصدرموثوق من المكتب المسيرلنهضة بركان لكرة اليد يكذب الإشاعات حول تنفيذ حكم قضائي ضد الفريق من طرف مصطفى جدايني

    كذب مصدر موثوق من المكتب المسيرلنهضة بركان لكرة اليد ل أوريون بلوس” أن الإشاعات و الأخبار الكاذبة غير معروفة المصدر ولا موثوقة الصحة. التي تروج لها بعض المواقع الإلكترونية للمرة الثانية أن الرئيس السابق لكرة اليد مصطفى جدايني يعتزم تنفيذ الحكم القضائي الذي صدر في حق نادي نهضة بركان لكرة اليد وإلزامه دفع17 مليون سنتيم كذب وافتراء على الناس وعلى مؤسسة الفريق.

    فهو يتحدث ويكتب عن بعد معتبرا المكتب المسيرالجهة الوحيدة التي تملك حق إصدار بيان في هذا الموضوع والتقرير المالي للفريق يتبت أن الفريق مدين  لمصطفى جدايني بذالك المبلغ  مصطفى جدايني دعامة اساسية للرياضة البركانية وحقق نجاحات كبرىوان تلك الاخبار التي يتم الترويج لها تفتقد للمصداقية بل هي مجرد كذب وافك وبهتان .

    المهم في هذه المرحلة هو بناء مؤسسة الفريق على قواعد متينة اداريا وتقنيا  وقد قدم المكتب المسير اشارات مهمة منذ توليه مهمة التسيير وليس له ليس له أية خلافات مع مصطفى جدايني.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “مصدرموثوق من المكتب المسيرلنهضة بركان لكرة اليد يكذب الإشاعات حول تنفيذ حكم قضائي ضد الفريق من طرف مصطفى جدايني”

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.