24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نجم مذاغ بركان لكرة القدم ذاخل القاعة في طريق لتقديم إعتذار

    نجم مذاغ بركان لكرة القدم ذاخل القاعة في طريق لتقديم إعتذار

    يبدو أن فريق نجم مذاغ بركان لكرة القدم ذاخل القاعة  يسير نحو تقديم  الإعتذار في لقاءه أمام أسود الخبازات القنيطري يوم الأحد20 نونبر 2016 بالقاعة المغطاة الوحدة بمدينة القنيطرة.

    وذلك على خلفية الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، منذ بداية الموسم الجاري،وتراكمت مع مرور الأسابيع. وترك في مواجهة المجهول،وأضحى المكتب المسير على ورق فقط بعد إستقالة أمين المال عبد الملك أحسايني.

    وبات عدم الاستقرار هو ميزة الفريق وكل مكوناته، الشيء الذي لا يشرف المدينة إتضح تخلي الجميع عن فريق جمهور سلطات محلية إن نجم مذاغ بركان لكرة القدم ذاخل القاعة  الأن يسير وفق مقولة تمتع بالأسواء فالأسواء قادم.

    الوضع الحالي لنادي مؤسف مما يفرض على الجميع أن يلتزم بمسؤولياته وأن تفي الجهات المعنية بوعودها فأن الكل واع ومدرك لدقائق الأمور وسوف لايرحم من يريد قتل الفريق بهذه الطريقة البشعة وأن التنصل في هذه المرحلة الحرجة لهو هروب من مسؤولية .

    ويبدو أن المسؤلين في نوم عميق ، ولم تعطى الأولوية لفرع يحتضر، ويستعد لتقديم اعتذار عن المشاركة في البطولة، بسبب الأزمة المالية التي يجتازها .

    ويمر نجم مذاغ بركان لكرة القدم ذاخل القاعة ، بأزمة غير مسبوقة، في ظل تخبطه في مشاكل مادية قد تقضي على مستقبله، في حال بقاء الأمور جامدة وكان الفريق قد عاش، الموسم الماضي، واحدا من أسوء مواسمه ونزل للقسم الثاني.

    لابد من الاحتكام لصوت العقل وضرورة جمع شمل فريق من خلال مبادرة بتكوين مكتب مسير جديد للفريق عن طريق جمع إستثنائي وإتخاذ إجرأات أنية لعودة نادي لمساره صحيح.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.