24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الشابة شيماء العربي تتوج بلقب ملكة جمال المغرب

    الشابة شيماء العربي تتوج بلقب ملكة جمال المغرب

    فازت الشابة شيماء العربي، ابنة مدينة الدارالبيضاء، والتي تبلغ من العمر 19 سنة، مساء يوم أمس الاثنين، بلقب ملكة جمال المغرب، في حفل نظم في إحدى فنادق الفخمة بالدارالبيضاء، بعد منافستها مع 15 شاب أخرى، يمثلن العديد من المدن المغربية، للحصول لقب ملكة جمال العرب.

    المتسابقات خضعت لمجموعة من الامتحانات، أمام لجنة التحكيم، المكونة من الإعلامي عماد النتيفي، والفنانة حكمت، والراقصة المصرية نجوى فؤاد، والفنان عصام كريكا، ومنظمة الحفل بمصر حنان نصر، وعارضة الأزياء زينب عبيد، والدكتورة الصدراتي، والرسامة التشكيلية نادية الشلاوي، ورجل الأعمال عمر الرفاد، إضافة إلى منظمة الحفل في المغرب سعاد شامي.

    كان أول هذه الاختبارات مرور المتسابقات أمام لجنة التحكيم، وتقديم أنفسهن بإقتضاب، ثم انتقلن إلى مرحلة الأسئلة العامة، بعذ ذلك قدمن عرضا للأزياء، تلاه المحطة الثانية من الأسئلة العامة، ليتم من خلالها تنقيط المشاركات، لإختيار الفائزة النهائية، وهي شيماء العربي.

    وشارك في تنشيط الحفل الفنان اللبناني رياض العمر، الذي غنى للصحراء المغربية، وعيدي استقلال المغرب، ولبنان، والمغني المصري عصام كريكا، الذي قدم أغنيته “شنكوتي” الشهيرة، إضافة إلى فرقة الغناء الشعبي “فايف ستار”، الذين ألهبوا حماس الجمهور.

    وتجري مسابقة ملكة الجمال التي تشرف عليها شركات دعاية وتجميل،وسط انتقادات حادة للقائمين على هذه المسابقة، وتم وصفها بأنها “مهزلة” و “أمر غير معقول، ومخالف للشرع والأخلاق”.

    تتويج-ملكة-جمال-المغرب-تصوير-رزقو-23

    تتويج-ملكة-جمال-المغرب-تصوير-رزقو-21

    تتويج-ملكة-جمال-المغرب-تصوير-رزقو-22

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.