24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نجم مذاغ بركان لكرة القدم داخل القاعة يحقق فوز ثمين أمام جمعية السلام سيدي يحي

    نجم مذاغ بركان لكرة القدم داخل القاعة يحقق فوز ثمين أمام جمعية السلام سيدي يحي

    فاز نجم مذاغ بركان لكرة القدم داخل القاعة على جمعية السلام سيدي يحي الغرب بنتيجة 8/3 بصالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان يوم السبت 26نونبر 2016في إطار الدورة السادسة من الدوري المغربي لكرة القدم داخل القاعة القسم الثاني.

    بداية اللقاء عرفت سيطرة واضحة  لجمعية السلام سيدي يحي الذي فرض اسلوبه وايقاعه، من أجل الوصول لمرمى نجم مذاغ، ونجح في إحراجه والضغط أكثر بتمريرات سريعة وجانبية وحقق هدفين.

    بعد ذلك سيطر نجم مذاغ على مجريات المواجهة و تطور أداءه مما جعله يسير في الإتجاه الذي يريد و كانت هجماته أكثر خطورة وتمكن من تحقيق التعادل 2/2 في الشوط الثاني مكن العمل الهجومي المتواصل جمعية السلام سيدي يحي من مباغثة نجم مذاغ و تسجيل الهدف الثالث لكن عاد بقوة وعدل نتيجة وتفوق بنتيجة 4/3.

    ليواصل سيدي يحي تسجيل الأهداف وتحقيق التعادل لكن نجم مذاغ أنهى الأمور بهدف الخلاص و بفوز 5/4 ورغم ذلك  قدم   السلام سيدي يحي عرض متميز رغم صعوبة المواجهة.

    ويبدو أن هناك حيفا كبيرا يمارس في حق نجم مذاغ بركان من قبل بعض المسؤولين حيث يعاني ظروفا صعبة جدا، تكمن في قلة الإمكانات، رغم برنامج طويل للبطولة الذي يقوم به النادي برحلات مكوكية نحو القنيطرة  سيدي يحيى تطوان مرتيل طنجة إمزورن. و عبروا مسؤوليه عن استيائهم من هزالة المنح المقدمة له .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.