24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان يواجه حسنية أكادير زوال يوم الجمعة على أرضية مركب أدرار

    نهضة بركان يواجه حسنية أكادير زوال يوم الجمعة على أرضية مركب أدرار

    سافر فريق نهضة بركان إلى أكادير فى ساعة مبكرة من صباح اليوم عبرالطائرة استعدادا لملاقاة فريق حسنية أكادير الجمعة 6 فبراير 2015 على الساعة الثالثة زوالا فى الجولة الثامنة عشرة من الدوري المغربي للمحترفين.

    حيث من المنتظر أن تقضى البعثة الأيام المقبلة بأكادير ثم الانتقال بحافلة إلى ملعب أدرار، التى تقام به المباراة، وجاءت رحلة عبر الطائرة حتى لايتعرض اللاعبين لإرهاق كبير مما يؤثر على أدائهم  فى المباراة. ولايعانى فريق نهضة بركان الكثير من الغيابات و سافر بقائمة تضم كامل تشكيلته عكس حسنية أكادير الذي يغيب عنه نجمه إسماعيل الحدادي لنهاية الموسم.

    وفي نفس سياق سيحتضن ملعب الإنبعاث الجنوبي يوم السبت القادم لقاء أمل حسنية أكادير بضيفه أمل نهضة بركان في إطار الجولة الثامنة عشرة من بطولة الأمل .المباراة ستنطلق بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “نهضة بركان يواجه حسنية أكادير زوال يوم الجمعة على أرضية مركب أدرار”

    1. بالتوفيق ان شاء الله ويجب على المدرب ان يدخل بتشكيلة جديدة وخطة لا مثيل لها من قبل لان خطط طاليب سئمنا بهم وكرهناهم يجب ان يأتي بالجديد الكل يدرك خططه القديمة وعلى المدرب المساعد وحتى المدرب طاليب ان يتحركوا في المقابلة ويعطوا تعليماتهم للفريق في الوقت المناسب ويجب ان لا يناموا نومة أهل الكهف وازدادوا تسعة من ثلاثة قرون وبالتوفيق ان شاء الله

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.