24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | توقيف أربعة أشخاص متهمين بالاتجار الدولي في المخدرات بالناظور

    توقيف أربعة أشخاص متهمين بالاتجار الدولي في المخدرات بالناظور

    تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، صباح يوم (الثلاثاء)، من توقيف أربعة أشخاص المخدرات يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متخصصة في الاتجار الدولي في مخدر الاكستازي.

    وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغها اليوم (الأربعاء)، أن عمليات التوقيف جاءت بعدما حجزت مصالح الأمن الوطني والجمارك بميناء الناظور، مساء الاثنين30يناير2017، 47 ألف و870 قرصا من مخدر الاكستازي ملفوفة في حقائب سفر غير مصحوبة، وذلك على متن حافلة للنقل الدولي قادمة من مدينة أنفرس ببلجيكا في اتجاه مدينة وجدة.

    وأشار المصدر أن التحريات والأبحاث التي باشرها الأمن مكنت من توقيف سائقي الحافلة ومساعدهما، قبل أن يتم توقيف مشتبه فيه رابع بمدينة وجدة، بعدما تقدم إلى وكالة الأسفار لاستلام الحقائب التي كانت تحتوي على أقراص الاكستازي، مدليا ببطاقة تعريف السيدة المرسلة إليها تلك الحقائب، والتي تبين بأنها متوفية منذ أربع سنوات.

    وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

    وأشار البلاغ إلى أن هذه العملية الأمنية تندرج في إطار الجهود المتواصلة والمكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.