24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | كيف يستعد نهضة بركان لاقتحام الأدغال الإفريقية و مواجهة أونز كرياتور المالي؟

    كيف يستعد نهضة بركان لاقتحام الأدغال الإفريقية و مواجهة أونز كرياتور المالي؟

    حدد تاريخ يوم الجمعة 13 فبراير 2015 على الساعة السادسة ليلا بالملعب البلدي لبركان، كموعد لإجراء مباراة نهضة بركان الافريقية الأولى هذا الموسم، والتي تجمعه بفريق أونز كرياتور المالي،برسم أولى أدوار كأس «الكاف»و الذي يحتل المرتبة التاسعة في البطولة المالية.

    ويقود المواجهة طاقم تحكيم من تونس بقيادة حكم الوسط سليم بلخواص وحكام الشرط الجريدي فوزي ، الصراري يوسف ، والحكم الرابع بن سالم يوسف ومندوب المباراة عمر كوام ذهول من السينغال وقد طبعت حوالي 8300 تذكرة للمباراة وحدد الثمن في 30 درهم للمدرجات المكشوفة و 100 درهم للمنصة الجانبية .

    ويغيب عن المواجهة المهاجم الغابوني جوان لنغوا لاما بعد تلقيه الورقة الحمراء في لقاء الدفاع الحسني الجديدي والأهلي المصري الموسم الماضي ،ويستعين عبد الرحيم طالب بقادر فال الذي يملك تجربة إفريقية إلى جانب عبد الهادي حلحول.

    ويحل الفريق المالي يوم الأربعاء 11 فبراير 2015 بالمغرب عبر مطار محمد الخامس الدولي وصولا إلى مطار وجدة أنكاد ووحددت إقامته بأحد فنادق مدينة وجدة أو السعيدية و يجري الحصة التدريبية الأولى بالملعب الشرفي بوجدة،والحصة الثانية الخميس 12 فبراير 2015 على الساعة السادسة ليلا بملعب البلدي بركان.

    ويجري نهضة بركان يوم الثلاثاء 10 فبراير 2015 مباراة ودية ضد الشباب الرياضي البركاني على الساعة السادسة مساءا بملعب البلدي.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.