24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | بالفيديو: البودكاستر الجزائري أنس تينا يقصف النظام الجزائري بإبداعه “راني زعفان”

    بالفيديو: البودكاستر الجزائري أنس تينا يقصف النظام الجزائري بإبداعه “راني زعفان”

    في لوحة فنية رائعة إستطاع البودكاستر الجزائري أنس تينا، واسمه الحقيقي أنس بوزغوب، ترجمة هموم  الشباب الجزائري الساخط الأوضاع التي تتخبط فيها البلاد، من خلال مقطع فيديو حقق مشاهدات قياسية وأختار فترة الإنتخابات المحلية والتي يزداد فيها سخط على نظام الذي لا يعرف سوى التسلط وتلميع الواجهة في زمن الموس وصل لعظم.

    أنس تينا المعروف بالبودكاستر “المزعج”، كشف في عمله الجديد الذي أطلق عليه اسم “راني زعفان”، مختلف الأسباب التي عزَّزت الشعور بالغضب لدى الشباب الجزائري.
    قائلا في تغريدة في صفحته على الفايسبوك: من الصعب ان تقول كلمة الحق في الجزائر . انا كنت علابالي بلي الناس لي تقيسها الهدرة راح تدير كلش باش تشوه السمعة تاعي و لكن راني فخور بالناس لي تفرق بين الهدرة لي تخرج من القلب بلسان الشعب و بين الهدرة تاع اللي موالف بالخبث و الكذب.
     المهم شوهو الصورة كما تشاؤون … اكذبو على الناس كما تشاؤون …استهزؤو كما تشاؤون و لكن لا احد يمكنه ان ينكر ان كلمات الفيديو هي واقع الجزائرين الحقيقي حنا كلمة قلناها و مانعاودوهآآش ….. راني زعفآآآآآآان

    ويتابع الملايين أعمال الفنان الملتزم التي تتسم بالواقعية والجرأة والحرفية الفنية والكلمات المؤثرة التي تستنبط من أعماق المجتمع الجزائري والتي لا تعرف المهادنة.

    البودكاستر الجزائري أنس تينا يختار مواضيعه من فظائح الحكومة وإخفاقاتها وتسلط النظام وسيطرته على خيارات البلاد ومعاناة الشعب كل عناوين أعماله صادمة ومؤثرة وتطرح سؤال الجزائر إلى أين ؟.أنس تينا انتقد السلطة منذ بداياته سنة 2012، فلم يكن يفوّت مواعيد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والبلدية إلا وانتهزها لـ”حشد” الجماهير ضدها.

    ومن بين أبرز الفيديوهات التي لاقت إقبالا كبيرا، “الرسالة”، الذي انتقد فيه الانتخابات البرلمانية الأخيرة، فهاجم البرلمانيين واتهمهم بالطمع وبمخادعة الشعب، حيث حصد الفيديو أكثر مكن 4 ملايين مشاهدة على “يوتيوب”.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.