24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | هل تتم إقالة مدرب نهضة بركان رشيد الطاوسي ؟

    هل تتم إقالة مدرب نهضة بركان رشيد الطاوسي ؟

    تعرض نهضة بركان لسقوط موجع ضد المغرب التطواني، في ملعبه بوجدة وبين جماهيره الفريق يملك دفاع كارثي، خط وسطه لا يلعب جيداً طوال المباراة، وهجومه يهدر فرص غريبة وعشؤائية في كل شيئ إلى جانب صفقات فاشلة عمل المدرب على انتدابها كل هذه الأسباب أدت إلى غياب طريقة لعب.

    الفريق لا يبدو بخير، وتراجعه مذهل،كل هذه الأمور، عادة لا تنتهي على خير، بل يتم الإطاحة بالمدرب في النهاية وأشارت مصادر إلى أن إقالة الطاوسي أصبحت أقرب من أي وقت مضى، بعد الخروج الفريق من كأس خاوي الوفاض، اثر الخسارة أمام دفاع الجديدي وخسارة أمام المغرب الطواني المتواضع.

    اقالة رشيد الطاوسي تقترب اكثر منما كانت عليه كما أن الادارة يواجهها أصعب قرار والذي قد يجعلها تتخلى عن مدرب راهنت عليه كثيرا ومن المنتظر أن تمنحه فرصة المقابلة المقبلة وعلى ضوء نتيجتها تقرر لحسم في بقاء المدرب أو مغادرته .

    قد يؤجل قرار الإقالة عدم توفر مدرب جاهز ليتولى المهمة، لكن لو استمر الانهيار فلا بد من هذا القرار المنطقي الذي يعلله أداء كارثي للفريق خلال هذا الموسم.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.