24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نشرة إنذارية: موجة برد قارس تجتاح مناطق متفرقة في المغرب

    نشرة إنذارية: موجة برد قارس تجتاح مناطق متفرقة في المغرب

    أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس، أنها تتوقع موجة برد خلال الفترة من يوم السبت 2 دجنبر إلى غاية يوم الخميس 7 دجنبر المقبل في عدد من جهات المملكة.

    وأشارت المديرية، في نشرة إنذارية خاصة، أن درجات الحرارة في كل من جرادة وفكيك وتاوريرت وبولمان وميدلت وإفران وخنيفرة وبني ملال وأزيلال وتنغير والحسيمة (المرتفعات) وشفشاون وصفرو وتازة، ستتراوح ما بين خمس درجات تحت الصفر و0 درجة وما بين 7 و12 درجة.

    وستبلغ درجة الحرارة ما بين 0 و4 درجات و10 و15 درجة في وجدة وفاس ومكناس والحاجب وجرسيف ومولاي يعقوب والخميسات وخريبكة والرشيدية وورزازات وتارودانت (المرتفعات)، وقلعة السراغنة وتاونات، وذلك من يوم السبت 2 دجنبر إلى غاية يوم الثلاثاء 5 دجنبر المقبل.

    وأكدت المديرية إلى أن درجات الحرارة في فكيك وجرادة وتاوريرت وبولمان وميدلت وإفران وبني ملال وأزيلال وتنغير ستتراوح ما بين سبع درجات تحت الصفر ودرجتين تحت الصفر ومابين 7 و11 درجة.

    وأضافت مديرية، أن الحرارة ستتراوح ما بين درجة واحدة تحت الصفر و3 درجات، وما بين 11 و16 درجة في بوجدة والحسيمة وشفشاون وجرسيف وتازة والحاجب والرشيدية وورزازات والخميسات وفاس ومكناس، وذلك من يوم الأربعاء 6 دجنبر إلى يوم الخميس 7 دجنبر المقبل.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.