24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة تؤكد إقامة بطولة إحترافية و تقرر تعديل قانون بطولة الفرق الستة التي غادرت القسم الوطني الأول

    الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة تؤكد إقامة بطولة إحترافية و تقرر تعديل قانون بطولة الفرق الستة التي غادرت القسم الوطني الأول

    قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، خلال الإجتماع الذي عقدته مساأ الجمعة 27 مارس 2015 بمدينة الرباط بحضور أعضاء المكتب الجامعي، إجراء نصف نهائي ونهائي كأس العرش بقاعة الانبعاث بمدينة أكادير أيام 24، 25 و 26 أبريل 2015.
    نصف النهاية الأولى ستجمع كلا من شباب الريف الحسيمي ونهضة اتحاد طنجة ونصف النهاية الثانية ستجمع فريقي جمعية سلا حامل اللقب والوداد البيضاوي .

    كما تم تعديل قانون بطولة الفرق الستة التي غادرت القسم الوطني الأول من بطولة مصغرة إلى مباريات للترتيب كما أشارت له أوريون بلوس سابقا ويتعلق الأمر بتحديد الرتبتين 9 و 10 بين المغرب الفاسي وشباب الوطية طانطان بمراكش و الرتبتين 11 و 12 بين نهضة بركان والرجاء بفاس و الرتبتين 13 و 14 بين المغرب الرباطي و النادي القنيطري بمدينة سلا وذلك يوم السبت 11 أبريل 2015 .

    كما تم تأكيد على خلق بطولة القسم الوطني الممتاز للموسم الرياضي 2015 / 2016 بمشاركة 8 فرق فقط .

    وقررت الجامعة في هذا لقاء عودة 7 فرق التي تم شطبها من لائحة الفرق التي لم تؤدي ملفها في الوقت القانوني إلى لائحة فرق القسم الوطني الثالث ، بينما تحفظت على 3 فرق التي التجأت إلى القضاء بتغريم كل فريق ب 15 مليون سنتيم وعدم السماح لأي عضو من أعضاء مكاتبها الانتقال إلى فرق أخرى ، إلا بعد تأدية واجب الغرامة .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة تؤكد إقامة بطولة إحترافية و تقرر تعديل قانون بطولة الفرق الستة التي غادرت القسم الوطني الأول”

    1. بلاغ

      ينهي المكتب المسير لنادي المولودية الوجدية لكرة السلة .الى الجمهور الرياضي الوجدي . ولكل المتعاطفين والمحبين للنادي
      للحضور وبكثافة في المقابلة التي ستجمع فريقنا للكبار ضد فريق
      نادي الجمعية السلاوية .برسم الدورة الاولى من البطولة المصغرة بقاعة مولاي الحسن. ودلك يوم السيت المقبل 4/03/2015 على الساعة السادسة بعد الزوال .
      ان حضوركم المكثف يعتبر دعما قويا للنادي في صناعة غد أفضل ومشرق لكرة السلة الوجدية .

      عن المكتب المسير

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.