24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مصالح الأمن توقف قاتل شاب بمدينة بركان

    مصالح الأمن توقف قاتل شاب بمدينة بركان

    تمكنت مصالح الأمن الوطني بمنطقة أمن بركان، من إيقاف مرتكب جريمة قتل راح ضحيتها شاب من مواليد سنة 1988 ينحدر من مدينة فاس قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت جرت أحداثها صباح يوم الجمعة 12 يناير 2018 بأحد المقاهى بزنقة المجزرة بحي السعادة المعتدي وهو شاب من مواليد 1987 بفاس من ذوي السوابق العدلية.

    المعطيات الأولية بينت أن شجارا نشب بين الطرفين على إثر خلاف حول مبلغ مالي قدره 800 درهما أسفر على تبادل العنف وتلقي الضحية طعنة على مستوى صدره بواسطة أداة حادة لينقل إلى قسم المستعجلات أين لفظ آخر أنفاسه.

    معلومات دقيقة توفرت لدى مصالح أمن بركان حول مكان اختباء الموقوف على إثر فراره مكنت من إيقافه وسط مقبرة دوار واو لوت التي تتواد خارج المدار الحضري.

    أسفرت العملية على حجز 85 غراما من مخدر الشيرا، سكين متوسط الحجم ( مطوي) ومبلغ مالي قدره 670 درهما يشتبه في كونها من عائدات ترويج المخدر المحجوز. فيما تم نقل الموقوف إلى قسم المستعجلات أين تلقى العلاجات الضرورية جراء معاينة أنه يحمل جروحا على مستوى مؤخرة الرأس والأذن اليسرى.

    هذا وقد جرت أطوار إعادة تمثيل الجريمة، بينما الموقوف يخضع لتدبير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.