24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة السلة يعزز صفوفه بلاعبين جدد

    نهضة بركان لكرة السلة يعزز صفوفه بلاعبين جدد

    نجح مسئولو نادي نهضة بركان في تجديد عقد عبد الجليل داميا لمدة عام واحد وتعاقد مع محمد نمرة كما حصل الفريق على خدمات السينيغالي أبو بكر ليو في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق البرتقالي.

    ويظهر أنه النادي سيعتمد على لاعب محلي في تركيبة البشرية الأساسية مع تواجد لاعبين يمتلكون مستوى جيد منير سليمان وسفيان جعلول وبداوي هشام و لاعبين مجربين حسين دحماني،عماد عزيماني ،نبيل محروك ،أحمد عزوني ،وعدنان الهدراوي.

    مما يتضح أن نهضة بركان نجح في تجميع خيرة لاعبين محلين لعودة هواية حقيقية لمدرسة نهضة بركان ويشارأن كل محمد نمرة وأبو بكر ليو و عبد الجليل داميا شارك في تداريب نهضة تركان بقيادة حميد مخوخ

    وفي هذا السياق صرح ” مصطفى جدايني” رئيس الفريق أن المكتب المسير عمل على إنتداب لاعبين خلال الموسم الحالي، وذلك بغية تحقيق نتائج إيجابية، كما أشار أنه رغم الإمكانات التي يحاول المكتب المسير توفيرها، فإن الأمور مازالت ينقصها الدعم والمجهود من لدن الغيورين على كرة السلة البركانية لإسعاد الجماهير وتحقيق الأفضل.

    يذكران الظروف أصبحت جيدة مما يفرض على الجمهور البركاني العودة إلى صالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان لتشجيع فريق من أجل الصعود في ظل منافسة شرسة التي ستواجه من طرف نادي ميشليفن افران الذي دعم صفوفه بخيرة لاعبين بقيادة المدرب بوشعيب الأزهري وتوفره على سيولة مالية وفرتها له المجالس المنتخبة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.