24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | بركان : تشييع جثمان المرحوم محمد بوشيخي الذي أغتيل بأمستردام

    بركان : تشييع جثمان المرحوم محمد بوشيخي الذي أغتيل بأمستردام

    بتنسيق بين الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة ومصالح عمالة إقليم بركان تم نقل جثمان الراحل بوشيخي محمد رحمه الله ذو السابعة عشرة ربيعا، الذي تعرض لجريمة قتل غادرة بمدينة أمستردام يوم الجمعة 26 يناير 2018.

    ووصل جثمان المرحوم الى مطار العروي بالناظور ليلة الخميس 01 فبراير 2018 على الساعة التاسعة والنصف ليلا .وقد رافق جثمان الفقيد أفراد عائلته و65 شخصا من أوصدقائه وبعض ممثلي جمعيات بهولاندا . وقد أقيمت صلاة الجنازة ظهر يوم الجمعة 18 جمادى الأولى الموافق لـ 02 فبراير 2018 بمسجد الهجرة بحي المجد ببركان بحضور عدد كبير من المشيعين الذين رافقوا المرحوم إلى مثواه الأخير حيث ووري جثمانه الثرى في أجواء مهيبة بالمقبرة المحمدية ببركان.

    وبمناسبة هذا المصاب الجلل فقد تقدم الحضور بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعائلة المرحوم، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أسرته الصغيرة الصبر والسلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.