24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | رئيس “الكاف” في زيارة خاصة للملعب البلدي لبركان غدا

    رئيس “الكاف” في زيارة خاصة للملعب البلدي لبركان غدا

    من المنتظر أن يعلن المكتب المسير لنهضة بركان قريبا، عن انتهاء أشغال صيانة وترميم الملعب البلدي، بعد الحلة الجديدة التي اكتساها الملعب مباشرة بعد انتهاء الإصلاحات بشكل كلي، والتي همت تثبيت حوالي سبعة آلاف مقعد بالملعب بمدرجات شميشة والمنصة المكشوفة و المغطاة، وهيكلة الملعب بسياج جديد يحيط بأرضية الملعب.

    وكذا تجديد المرافق الصحية، وإعادة تعشيب أرضية الملعب بعشب طبيعي من النوع الممتازومنصة صحافة وحلبة كما أن أبواب الدخول الذي عرفت تعديلات واعتماد أبواب إلكترونية .

    كما ان ورش تقوية الإنارة الخاصة بالملعب إنتهى وتم تجريبها كما تمت عملية تحسين مستودعات الملابس لجعلها تتناسب وقيمة الملعب بالإضافة تم وضع وتركيب كاميرات مراقبة جديدة لتفعيل نظام أمني أكثر جودة . إضافة إلى مجموعة من الإصلاحات الأخرى.

    حيث أن الملعب بات جاهزا لاستقبال المباريات المبرمجة أولها مواجهة نهضة بركان لمبور بوتيت كوت السنغالي، لحساب ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم 11 فبراير المقبل .

    ومن المرتقب أن يقوم احمد احمد رئيس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم رفقة  رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع زيارة  إستطلاعية خاصة للملعب البلدي ببركان يوم  الأربعاء 7 فبراير 2018 .

     

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.