24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | صحفية “آس “الإسبانية تؤكد جدية عرض أتلتيكو مدريد لإنتداب أيوب الكعبي

    صحفية “آس “الإسبانية تؤكد جدية عرض أتلتيكو مدريد لإنتداب أيوب الكعبي

    سلطت صحفية “آس “الإسبانية، الضوء على موهبة اللاعب المغربي أيوب الكعبي، الذي تألق بشكل لافت خلال النسخة الخامسة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين “شان2018”.

    الصحيفة، أكدت أن لاعب نهضة بركان، قد يعزز صفوف أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الصيفي، عقب مشاركته بنهائيات كأس العالم روسيا 2018 مع الأسود، وأن مسؤولي الفريق الإسباني باشروا مفاوضاتهم مع نظرائهم ببركان، لانضمام الكعبي إلى كتيبة دييغو سيميوني.

    الصحيفة في نسختها الإلكترونية، نشرت مقطع “فيديو” تجميعي لأبرز الأهداف التي سجلها أيوب الكعبي، سواء مع فريقه، أو رفقة المنتخب الوطني المحلي.

    وتمكن أيوب الكعبي من إنهاء مشاركته بالنسخة الخامسة لـ”الشان”، كأفضل لاعب بالمسابقة القارية، وهدافاً تاريخيا للبطولة، التي استضافتها المملكة من الـ13 يناير وإلى غاية الرابع من فبراير.

    وتوصل الفريق البركاني بمجموعة من العروض الخليجية للظفر بخدمات اللاعب الشاب، على هامش البطولة الإفريقية، إلا أنها قوبلت بالرفض من طرف المسؤولين وأيضا الكعبي، هذا الأخير أكد بأنه يطمح لكسب ثقة هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، وضمان مكانة ضمن قائمته النهائية لكأس العالم روسيا 2018.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.