24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة السلة يعزز الاهتمام بالفئات العمرية ويفتتح مدرسته

    نهضة بركان لكرة السلة يعزز الاهتمام بالفئات العمرية ويفتتح مدرسته

    اعتبر المكتب المسير لنهضة بركان لكرة السلة أن أهداف الفريق للموسم الحالي هو والحفاظ على البقاء لكن يمكن لعب ورقة الصعود في حالة توفر الإمكانيات إلا أن مشروع فريق يستهدف تفعيل سياسة القرب عبر الانفتاح على جل الفاعلين للانخراط في إعادة هيكلة النادي والارتكاز على العمل القاعدي الذي انطلق مع إنشاء مدرسة .

    و توحيد منهجية العمل التقني على جميع الفئات العمرية كما يهدف نهضة بركان إلى توسيع رقعة كرة السلة والرفع من عدد الممارسين،و إلى اكتشاف المواهب الرياضية المحلية وتطويرها من خلال الاستعانة بكفاأت وخبرات ويستند المكتب إلى رؤية واثقة وطموحة ويعول في إنشاء جيل صاعد من مدرسة لتمثيل نادي.

    حيث أن الاستثمار السليم والمحترف في الفئة العمرية الصغيرة سيثمر في النهاية قاعدة قوية تغذي الفريق بلاعبين ف.وأكد المكتب المسير أنه ماض في تعزيز مسيرة أنشطة على مستوى الفئات العمرية لتحقيق الأهداف المنشودة،و المساهمة في تطوير البنية الأساسية لكرة السلة البركانية.

    وقد أعلن نهضة بركان لكرة السلة أنه قد افتتح التسجيل للإستفادة من البرامج الرياضية لمدرسة كرة السلة وعليه فعلى الراغبين الإتصال بقاعة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان أو على الأرقام الهاتفية الموجودة في الصورة .

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.