24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الداخلية تفتح تحقيقا مع مروجي صور مفبركة عن أحداث جرادة

    الداخلية تفتح تحقيقا مع مروجي صور مفبركة عن أحداث جرادة

    على خلفية تداول عدد من الصور التي قيل إنها تعود لمصابين في الأحداث التي شهدتها مدينة جرادة يوم أمس الأربعاء، أعلنت وزارة الداخلية، أنه تم إبلاغ السلطات القضائية المختصة قصد فتح تحقيق في موضوع “ترويج صور لمصابين بجروح في وقائع جرت بالشرق الأوسط والادعاء أنها لأعمال عنف مارستها القوات العمومية بإقليم جرادة”.

    وأوضحت وزارة الداخلية في بلاغ، اليوم الخميس، أن بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “عمدت إلى ترويج صور لأشخاص مصابين بجروح في أحداث إجرامية مختلفة وأخرى توثق لوقائع جرت ببعض مناطق الشرق الأوسط، والادعاء كذبا أنها تتعلق بأعمال عنف ممارسة من قبل القوات العمومية بإقليم جرادة”.

    ونظرا لخطورة هذه الأفعال والادعاأت المغرضة التي من شأنها تضليل الرأي العام والتأثير سلبا على الإحساس بالأمن وإثارة الفزع بين المواطنين، شدد البلاغ على أنه تم إبلاغ السلطات القضائية المختصة قصد فتح بحث في الموضوع لتحديد هويات الأشخاص المتورطين في الترويج لهذه الافتراأت والمزاعم وترتيب المسؤوليات القانونية عن ذلك.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة