24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | إلقاء القبض على الشخص الذي ظهر في فيديو وهو يحاول اغتصاب فتاة من طرف رجال الحموشي

    إلقاء القبض على الشخص الذي ظهر في فيديو وهو يحاول اغتصاب فتاة من طرف رجال الحموشي

    تمكن رجال الحموشي في زمن قياسي من إلقاء القبض على الشخص الذي حاول اغتصاب تلميذة بعدما قام بتجريدها من ملابسها وتصوير الحادثة ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم إلقاء القبض على المشتنبه به الذي ظهر في فيديو يحاول تجريد فتاة تدعى خولة، من سروالها بالإكراه وهي تصرخ، حيث يبلغ من العمر 21 سنة واسمه ياسين، كما تم التعرف على هوية الشخص الذي قام بتصوير الحادثة.

    وأضافت المديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب النتائج الأولية للتحقيق، فإن الحادثة وقعت شهر يناير المنصرم بإحدى الجماعات القروية التابعة لإقليم بنكرير.

    يشار إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني، كشفت أمس الثلاثاء في بلاغ لها، أن المصالح المختصة التابعة للمديرية، باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات الدقيقة بهدف تحديد هوية الشخص الذي ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، وهو بصدد تعريض فتاة لمحاولة اعتداء جنسي، فضلا عن الكشف عن مكان وتوقيت ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
    وذكر بلاغ للمديرية، أن مصالحها كانت قد رصدت شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، مدته 55 ثانية، يظهر فيه شخص في العشرينات من عمره وهو بصدد محاولة نزع ملابس فتاة تحت الإكراه، بينما يقوم شخص ثالث بتوثيق تلك الأفعال الإجرامية باستعمال كاميرا رقمية.

    يأتي ذلك بعدما تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتطبيق التراسل الفوري “واتساب”، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو تبلغ مدته 55 ثانية، ويظهر من خلاله شاب يحاول اغتصاب تلميذة بالشارع العام.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.