24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نجم مداغ بركان لكرة القدم داخل القاعة يقهر دينا القنيطرة ويحافظ على حظوظه في البقاء بالقسم الوطني الأول

    نجم مداغ بركان لكرة القدم داخل القاعة يقهر دينا القنيطرة ويحافظ على حظوظه في البقاء بالقسم الوطني الأول

    فاز فريق نجم مداغ بركان لكرة القدم داخل القاعة يوم الأحد 8ابريل2018 أمام دينا القنيطرة بحصة8 أهداف مقابل 2 في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة من القسم الوطني الأول بقاعة  سوق السبت بالقنيطرة.

    و عرفت المباراة سيطرة الفريق البركاني على جل مجرياتها بينما طموحات دينا القنيطرة اصطدمت بقدرة نجم مذاغ على التحكم في أطوار اللقاء ، بفضل تحركاتهم السريعة وتموقعهم وكذا سرعتهم في بناء العمليات و بفضل الإنسجام الحاصل بينهم ، وهو ما فرض على مدرب فريق دينا القنيطرة إلى إخراج جميع أورقه التقنية لوقف تحركات عناصر نادي نجم مداغ وفعاليتهم لكنه فشل.

    و بعد هذا الفوز رفع نجم مداغ بركان رصيده إلى 18 نقطة مما يجعل إمكانية حفاظه على مكانته بالقسم الإول أمر واقع فيما دينا القنيطرة ينزل رسميا إلى القسم الثاني .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة