24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة السلة يفوز على رجاء أرفود ويواصل الصدارة

    نهضة بركان لكرة السلة يفوز على رجاء أرفود ويواصل الصدارة

    حقق نادي نهضة بركان لكرة السلة إنتصار مستحق على رجاء أرفود بنتيجة 62/75 في المباراة التي أقيمت يوم السبت 21أبريل2018 على صالة مولاي الحسن بمدينة بركان في إطار مباريات دوري المغربي القسم الأول لكرة السلة الدورة السابعة .

    جاءت البداية قوية من طرف نهضة بركان الذي لعب بطريقة دفاعية تعتمد على المحاصرة رجلا لرجل مع الإعتماد على الإستحواذ على الكرات المرتدة من خلال لاعبيه طوال القامة مع استثمار ذلك في بناء الهجمات السريعة المرتدة وإنتهت  بحصة 17/20.

    في الفترة الثانية غلب عليها طابع السيطرة من طرف رجاء أرفود مع سلسلة من الرميات الثلاثية منحت له فرصة التقدم ولعب بثقة كبيرة وفاز بها 20/23 في الفترة الثالثة تواصل تفوق الفريق الضيف بنتيجة 11/14.

    في الفترة الرابعة عاد الفريق البركاني بقوة في الوقت الذي انتابت فيه حالة من عدم التوازن فريق رجاء أرفود الذي أهدر فرصا بالجملة بسبب التسرع وعدم التركيز ليمنح لفريق نهضة بركان الفرصة في التقدم بنتيجة 24//8 ليفوز باللقاء بحصة 62/75 الفريق البركاني استحق الانتصار بجدارة مؤكدا قدرته على مواصلة المشوار بكل قوة وتألق.

     

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.