24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | شطحة إعلامية جديدة..مذيع مصري “يتهكم” على المغرب ويربطه بالشعوذة (+فيديو)

    شطحة إعلامية جديدة..مذيع مصري “يتهكم” على المغرب ويربطه بالشعوذة (+فيديو)

    عاد الإعلامي المصري “أحمد الشريف” لتجاوزاته المتكررة  وفلتات لسانه غير المحسوبة، في أول حلقة من برنامجه “ملعب الشريف” العائد إلى البث بعد أن تمت معاقبته وتوقيفه لفترة من الزمن.

    ضيف البرنامج، الاعلامي خالد الغندور، ذكر قصة حكيت له عن العثور على طلاسم ودماء ومواد غريبة بالقرب من عارضة المرمى في إحدى مباريات الدوري المصري، وأن تلك المباراة استعصى فيها التهديف، وتلقف كلامه مقدم البرنامج معلقا بتهكم أنه لو “كان السحر ينفع لفاز المغرب بكأس العالم”

    ما قاله “الشريف” ينضاف إلى سلسلة من الخرجات في الإعلام المصري تعمم ممارسة الشعوذة والسحر على كل أفراد الشعب المغربي وتحاول ان ترسم عنه صورة سيئة لا تشرف العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين، وعلى رأس “المهرطقين”  المحسوبين على رؤوس الأصابع، رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، الذي ما فتئ اتهام المغاربة بالشعوذة وهاجم الهداف المغربي وليد أزارو المتفوق عن جدارة واستحقاق في الدوري المصري.

    تجاوزات رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، حين استضافه أحمد الشريف، كانت سببا في إصدار قرار من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري يقضي بإيقاف البرنامج المذكور، الذي يذاع على قناة “إل تي سي” المصرية.

    وبعد أن كان سبب التوقيف في المرة الأخيرة، احتواء إحدى حلقات برنامجه لسب وشتم في حق بعض الشخصيات الرياضية المنتمية للنادي الأهلي المصري، ما أدى إلى تغريم القناة التي يشتغل بها الاعلامي المفترض 50 ألف جنيه مصري، مع إنذارها بسحب الترخيص حال تكرار الأمر، بالإضافة إلى إحالة أحمد الشريف مقدم البرنامج إلى التحقيق، ها هو هذه المرة يتطاول على بلد وشعب بأكمله.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.