24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الجامعة ترفض التأشير على انتقال مابيدي للمولودية الوجدية

    الجامعة ترفض التأشير على انتقال مابيدي للمولودية الوجدية

    رفضت لجنة الرخص التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المصادقة على العقد الذي وقعه المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية مع لاعب إفريقيا الوسطى فيفيان مابيدي، لاعب المغرب التطواني، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

    وقضت لجنة الرخص المذكورة بعدم قانونية العقد الذي وقع بين الفريق الوجدي و مابيدي، بعد الاعتراض الذي وضعه الفريق التطواني، والذي أكدت من خلاله أن اللاعب مازال يرتبط بعقد رفقته النادي إلى غاية نهاية الموسم المقبل .

    وفي نفس السياق أكد رئيس المغرب الفاسي مرون بناني أن المهاجم الايفواري كوفي بوا أن مازال يرتبط بعقد مع المغرب الفاسي ينتهي في 2019 وأن عقده مع حافلة جديدة المولودية الوجدية لاغيا ولن تتم صحته إلى بتفاوض مع المغرب الفاسي.

    ومن جهة أخرى أصبح في شبه المؤكد أن يستقبل فريق نهضة بركان منافسيه في الموسم الرياضي المقبل، بالملعب البلدي بمدينة بركان في انتظار انتهاء الإصلاحات التي يخضع لها الملعب الشرفي بمدينة وجدة بتكسية أرضيته بالعشب الطبيعي .

    رغم تسريع وثيرة الإشتغال بالملعب الشرفي لتأهيله وفق دفتر التحملات الذي تفرضه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلأ أنه لازلت تنتظره أشغال واسعة تهم مرافق عديدة فيه.

     

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.