24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | ضعف الانارة العمومية بجماعة بركان يثير استياء الساكنة (شارع الوفاق نمودجا)

    ضعف الانارة العمومية بجماعة بركان يثير استياء الساكنة (شارع الوفاق نمودجا)

    تعيش مختلف شوارع مدينة بركان على إيقاع ضعف حاد في الإنارة العمومية، نظرا لرداءة المصابيح المستعملة ، رغم تبديد جماعة بركان ملايير السنتيمات من جيوب دافعي الضرائب في شراء هذه المصابيح ( بإستثناء شارع الإستقلال ).

    مصابيح لا تكاد تضئ حتى على نفسها ، كما ان العديد منها تصاب بالأعطاب بكثرة وتبقى هكذا الى إشعار أخر ،بل إن بعض الشوارع تجد جزء منها فقط به إنارة والباقي مظلم كما هو شارع الوفاق الذي يجانب ثانوية الليمون و التكوين المهني ومعهد التكنولوجيا التطبيقية وطريق محطة طرقية مما يهدد أمن المواطنين لأن إنارة دعامة أساسية لمحاربة الجريمة بكل أشكالها وأنواعها، ومرتبطة بالأمن العمومي .

    ليبقى السؤال العريض الذي ينتظر الإجابة عنه من طرف المسؤولين هو السبب وراء ضعف الإنارة العمومية بأغلب شوارع المدينة الوضــع يتطلــب الجديــة ولا بــد أن يعمل المسؤوليــن على مواكبة توسع عمراني وإصلاح هذا القطاع الحيوي، وذلك بتحديثه وتطويره واستخدام الآليات الجديدة وأين وصل مشروع تغيير مصابيح الصوديوم بمصابيح الليد لترشيد استهلاك الكهرباء وتحسين جودة إنارة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.