24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الجزارون ينفذون وقفة احتجاجية أمام مقر جماعة بركان

    الجزارون ينفذون وقفة احتجاجية أمام مقر جماعة بركان

    نظم جزارو مدينة بركان وقفة إحتجاجية صباح اليوم الأربعاء 03 اكتوبر الجاري أمام مقر جماعة بركان بسبب معاناتهم من تأخير حاصل في أشغال إعادة هيكلة المجزرة البلدية بالمدينة وما ترتب عنه من اثار سلبية على قطاع الجزارة الذي تضرر كثيرا منذ خاصة انتقال المعنيين الى مجزرة احفير وما تبع ذلك من مشاكل ومصاريف.وهو ما جعلهم يطالبون بالتنقل الى اي مجزرة اخرى؛و يرفضون الاستمرار في التنقل الى احفير.

    وأكد الجزرون أن مجزرة احفير لا تستوعب الكم الهائل للجزارة المتواجدون في الإقليم، مما دفع السلطات إلى تحديد 3 أيام فقط في الأسبوع من أجل عملية الذبح، وأن هذه اللحوم تبقى خارج بيت التبريد وذلك بسبب عدم توفر المجزرة البلدية لأحفير على الجهاز الخاص بالتبريد، مما يجعل منتوجاتهم معرضة للتعفن خصوصا في الأيام الحارة.

    وبعد وقفة إحتجاجية إنعقد مساء اليوم الاربعاء 3 اكتوبر 2018؛ بمقر جماعة بركان لقاء بين الجماعة والجزارين أوضح رئيس المجلس والسلطات المحلية عن المجهودات التي تبذلها الجماعة والسلطات لاجل الاسراع في انهاء الاشغال وفتح المجزرة .

    مع شرح الاسباب التي ادت لهذا التاخر والمتعلقة اساسا ببعض الاجراأت المسطرية المرتبطة بالصفقات..وأشاروا ان التمويلات الخاصة باصلاح وتوسيع المجزرة وتجهيزها أصبحت جاهزة وان الاشغال لن تتجاوز ثلاثة اشهر تدخلات لم تلقى جواب نهائي من طرف مهني الجزارة وقد أخدوا وقت لتداول لإتخاد القرار .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.