24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تفاصيل الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة السلة

    تفاصيل الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة السلة

    عقد مساء الثلاثاء 15/10/2018 ابتداء من الساعة السادسة مساء جمعا عاما عاديا لنهضة بركان لكرة السلة ترأسه رئيس النادي السيد جدايني مصطفى وبحضور جل أعضاء المكتب المسير ،والسيد ممثل السلطة المحلية والسيد المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة وتمت قراءة التقريرين الأدبي والمالي ،و قدمت مجموعة من الأسباب التي كانت وراء فشل في الصعود رغم توفير الإمكانيات من طرف المكتب.

    التقرير المالي كان أهم ما لفت الانتباه فيه هو ضعف المذاخيل والنفقات الكبيرة في ظل غياب الدعم الدعم المادي وموارد قارة وتأخر صرف المنح ويبقى التقرير المالي سلبي بعجز لا يستهان به.

    وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي أسنذت المهام لسيد مصطفى اجدايني لتغيير الثلت وتحويل الجمع العام العادي إلى جمع عام إستثنائي لملائمة القانون الأساسي مع قانون التربية البدنية قانون 30 09والمصادقة عليه بالإجماع .

    ودعا الجمع العام السيد عامل إقليم.بركان والسيد فوزي لقجع رئيس فريق النهضة البركانية لكرة القدم إلى تنزيل مشروع المكتب المديري وإخراجه إلى حيز الوجود.

    ومناشدة والي جهة الشرق والسيد رئيس مجلس الجهة والسيد رئيس المجلس الإقليمي التراجع على مدكرة وزارة الداخلية التي تنص على عدم منح الجمعيات الرياضية رغم أنه قد سبق للميثاق الجهوي والإقليمي أن أكد صراحة توفير منح للجمعيات الرياضية.

    كما أكد المكتب على ضرورة قيام رئيس جماعة بركان برفع من قيمة المنحة المقدمة لنادي من أجل تقوية حظوظه لصعود وتطبيق مشاريعة مرتبطة بالفئات الصغرى .

    وهدد المكتب بالإنسحاب وتقديم إستقالة جماعية في حال استمرار تهميش الفريق من قبل السلطات المحلية، حيث أشار أنه لم يستطيع الاستمرار في ظل الأوضاع المحيطة بالنادي و ظروف القاهرة رغم تحمله وحيدا مسؤولية الفريق وإنقاده.

    وهكذا وفي كل موسم رياضي نفس المشاكل ونفس السيناريوهات تتكرر و السبب في تقديرنا هو ارتباط هذا النادي بالأشخاص وليس بالمؤسسات المانحة والمحتضنين وغياب موارد قارة ومكتب مديري الذي لازال حبر على ورق  .

    يبقى السبيل الوحيد لإنقاذ هذه اللعبة المحبوبة لدى الجماهير البركانية هو تحرك السلطات الوصية والمنتخبة لإعادة الأمور لسكتها الصحيحة والمعهودة ومساندة المكتب الحالي .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.