24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة |  التعادل السلبى يسيطر على قمة البوكسينج داى المغربي بين الوداد و نهضة بركان

     التعادل السلبى يسيطر على قمة البوكسينج داى المغربي بين الوداد و نهضة بركان

    انتهت المباراة بين الوداد و نهضة بركان، برسم الدورة ة 13 من منافسات الدوري الاحترافي اليوم الأربعاء، بالتعادل السلبي، والتي جمعت بينهما على ملعب” الأب جيكو”.

    أحكم كلا المدربين الجعواني والبنزرتي فى إغلاق جميع المساحات فى المناطق الدفاعية وقطع أى هجمات تحمل الخطورة من منتصف الملعب ليفتقد لقاء لفرص التسجيل للفريقين.

    شهدت المباراة ندية كبيرة واحتكاكات بدنية متكررة من لاعبي الفريقين، فيما كانت هجمات الوداد خطيرة،عموما شهد لقاء مستوى متوسط من طرف نهضة بركان،بسبب غياب الهلالي ولعشير وتأثر المجموعة من العياء لإجرائها ثلاث مقابلات قوية في أسبوع ورغم ذلك هدد الفريق البركاني مرمى الوداد، غير أن رضا التكناوتي، أبق شباك الوداد نظيفة وبعد تحريض لمجموعة من وسائل الإعلام البيضاوية تم طرد منير الجعواني بشكل مفاجئ ودون أسباب واضحة .

    وعقب هدا التعادل رفع الوداد الرياضي رصيده إلى النقطة 24 في المركز الاول فيما رفع نهضة بركان رصيده إلى 16نقطة في المركز التاسع

    احتج نادي الوداد الرياضي عبر بلاغ على موقعه الرسمي على الحكم توفيق كورار بعد المباراة وقرر مراسلة اللجنة المركزية للتحكيم و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل استنكار قرار الحكم الذي ألغى بموجبه هدفا مشروعا للمهاجم ويليام جيبور، حسب تعبير بلاغ مع المطالبة بالعودة إلى تسجيل المباراة و التحقق من هذا القرار الجائر في حق نادي الوداد الرياضي و كذا اتخاذ الإجراءات المتعينة في هذه الحالة.

     

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.