24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | محطات | د . صباح الطيبي النائبة الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة باقليم بركان ترد على تساؤلات ساكنة بركان

    د . صباح الطيبي النائبة الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة باقليم بركان ترد على تساؤلات ساكنة بركان

    كان اليوم الدراسي حول المخططات الجماعية للتنمية،المنعقد بمقر عمالة بركان،مناسبة لتوضيح مجموعة من القضايا تهم قطاع الرياضة وكشف الغموض،فبعد تقديم عروض حول المنجزات التي يشهدها الاقليم،تم فتح باب النقاش بين المتحدثين و مختلف الفعاليات الحاضرة.

    التساؤلات التي طرحتها فعاليات المجتمع المدني بخصوص الشباب والرياضة،أجابت عنها مباشرة،د .صباح الطيبي،النائبة الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة باقليم بركان،إذ أزالت عنهم الغموض وقربتهم أكثر من الكيفية التي تعمل بها المنذوبية.

    أما بخصوص بعض المشاكل التي طرحت بشأن المركبات الرياضية الجديدة تقول الطيبي:”هذه المركبات تعتبر المرتع الخصب لجيل التحدي والمنبت الحقيقي للرياضيين الكبار،لذلك يجب بذل مجهود خاص للاستثمار في العنصر البشري لتوسيع قاعدة الممارسين عبر احداث مدارس رياضية داخل هذه المركبات، فضلا عن الحرص على اتباع الاساليب الحديثة في التسيير وتعزيز قدراتها المالية والذاتية بدل الاعتماد بصفة رئيسية على الدعم الذي تقدمه الاجهزة العمومية.

    من خلال انخراط الجماعات المحلية في المجهود الرامي الى تسخير الموارد البشرية اللازمة للمساهمة في تسيير هذه البنيات الرياضية من خلال اعتماد مقاربة متوازنة تأخذ بعين الاعتبار المصلحة العامة وفلسفة إحداث هذه المركبات السوسيو رياضية المندمجة ونهج سياسة تضامنية للمساهمة في تحمل أداء تكاليف التسيير”.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “د . صباح الطيبي النائبة الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة باقليم بركان ترد على تساؤلات ساكنة بركان”

    1. تقول الطيبي: hhhhh au lieur de dire madame taybi sbah (sayda taybi) c direct taybi dit hhh ca preuve que tt le monde se connais ! lah yabhdlkom alors pourquoi ne pas la denoner vu kel a rien fait coté sport

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.