24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تنظيم الدورة الثانية من ملتقى الطالب التوجيهي بمدينة بركان للإطلاع على مختلف المسالك والتخصصات الجامعية

    تنظيم الدورة الثانية من ملتقى الطالب التوجيهي بمدينة بركان للإطلاع على مختلف المسالك والتخصصات الجامعية

    تشهد صالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان يوم السبت 2مارس 2019 النسخة الثانية من ملتقى الطالب، الذي تنظمه مجموعة الطالب المغربي .

    الملتقى ينظم بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق وجامعة محمد الأول ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل.

    وقد أبرزت آسية دوداش، مديرة الملتقى، أن هذه الدورة، ستمكن الطلاب من الاطلاع على مختلف المسالك والتخصصات التي يمكنهم متابعة دراستهم الجامعية فيها وكذلك المعاهد والمدارس العمومية والخاصة التي توفر لهم تكوينا في مختلف المجالات، إلى جانب مدة الدراسة على المستويين الوطني والدولي وتقريب المعلومة من تلاميذ الإقليم من أجل توجيههم بشكل أفضل وضمان ولوجهم إلى تكوين يساير الحاجيات.

    ويضم هذا الملتقى، المنظم على مدى يوم واحد، أروقة تمثل مجموعة من القطاعات الوزارية والمكاتب الوطنية وأكاديميات التربية والتكوين والجامعات ومدارس المهندسين ومدارس تكوين الأطر، بالإضافة إلى مدارس عليا ومهنية بالقطاعين العام والخاص على المستويين الوطني والدولي.

    وتعتبر مجموعة الطالب المغربي رائدا في مجال الإعلام والمساعدة على التوجيه وشريكا رئيسيا لقطاع التربية والتكوين بالمغرب. ووظفت الخبرة التي راكمتها، خلال 33 سنة، في مساعدة تلاميذ وطلبة على اختيار دراساتهم ومساراتهم المهنية.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.