24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | ولاية أمن وجدة تحتفل بالنساء الشرطيات في اليوم العالمي للمرأة‎

    ولاية أمن وجدة تحتفل بالنساء الشرطيات في اليوم العالمي للمرأة‎

    إحتفلت ولاية أمن وجدة، صباح يومه الجمعة، باليوم العالمي للمرأة الموافق لتاريخ 8 مارس، بحضور عدد من المسؤولين الأمنيين، وموظفات سلك الامن، وذلك بمقر فرقة التدخل السريع بحي لازاري.

    وتخلل حفل الاحتفال بالمرأة الشرطية، تقديم مسؤولي الامن الورود على نساء الامن الورود، عرفانا بمجهوداتهن في حفظ أمن وإستقرار البلاد، وإنخراطهن بفعالية في بناء البلاد والذود عن حوزة الوطن، وتحديهن للصعاب.

    وقدم عبد الواحد حشلاف، نائب والي أمن وجدة، نيابة عن المدير العام للأمن الوطني، الشكر لنساء الامن الوطني، معبرا عن لهن عن خالص الشكر ووافر الامتنان لما يقدمنه من أعمال جليلة، وتضحيات جسيمة في سبيل ضمان أمن الوطن والمواطنين لينعموا بالأجواء الأمنة للتمتع بالحقوق والحريات.

    وقال حشلاف، إن نساء الأمن برهن دائما عن حسن مهني عال والتحلي بخصال نبيلة، جعلت منهن دعامة قوية مهمة ورئيسية في تجويد الخدمات المقدمة لعموم المواطنين والأجانب.

    وأكد على أن الاحتفاء بالمرأة الشرطية والموظفات العاملات في الأمن الوطني، هو تجسيد بالعناية التي تحظى بها المرأة عموما، وتكريس للمكانة المتميزة التي تشغلها النساء في صفوف الأمن الوطني بعدما ولجن عن جدارة واستحقاق جميع التخصصات الشرطية والأمنية بما فيها التي تتطلب مقارعة الصعاب.

    ومن جهته، قال عميد الشرطة، حسن النجاري، رئيس الخلية الولائية للتواصل بولاية أمن وجدة، إن الولاية الان تماشيا مع العناية والالتفاتة للمدير العام للأمن الوطني، عرفت تنظيم نشاط احتفالي بموظفات سلك الامن، إذ يشيد المدير العام للأمن الوطني بالدور الفعال الذي تقوم به المرأة الشرطية، التي رفعت جميع التحديات واستطاعت تبديد الصعاب في مختلف التخصصات.

    وأكد رئيس الخلية الولائية للتواصل بولاية أمن وجدة، على أن تجربة المديرية العامة للأمن الوطني في تشغيل المرأة في سلك الشرطة، بينت أنها ولجت مختلف الرتب في إطار تكافؤ الفرص، وأنه ارتقى مسارها المهني الى مناصب عليا.

    ومن جهتن، عبرن نساء الامن الوطني المحتفى بهن، عن شكرهن الكبير للمدير العام للأمن الوطني، في حين تقدمن بالتهاني والتبريكات للنساء بمناسبة عيدهن الاممي.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.