24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الجمع العام العادي لنهضة بركان لكرة السلة يسند رئاسة لزكريا موساوي

    الجمع العام العادي لنهضة بركان لكرة السلة يسند رئاسة لزكريا موساوي

    عقد فريق نهضة بركان لكرة السلة جمعه العام السنوي العادي لموسم 2019/2020 بحضور العديد من الفاعلين الرياضيين وأنصار ومساندين وصحفيين.

    و تميز الجمع الذي دام زهاء ساعة ونصف والذي احتضنت أشغاله قاعة الإجتماعات بدار الشباب المجد يوم 30 دجنبر الجاري بكلمة مقتضبة  للكاتب العام ميمون أحسايني الذي رحب بالجميع مؤكدا ان المكتب المسير عمل بكل قوته لتحقيق طموحات الجمهور البركاني خاصة وان الهدف الوحيد الدي سطره المكتب المسير يتمثل في الصعود ولا شيئ غير ذلك ولكن لم يتحقق هذا الرهان بفعل تجميد البطولة رغم أن فريق كان متصدرا لترتيب.

    ورغم كل الاكراهات والعراقل فإن المكتب المسير يحدوه الأمل على الصعود الى القسم الوطني الممتاز وارجاع النادي الى مكانته الصحيحة لإن كل المؤشرات تؤكد إجراء البطولة بشطرين وبحضور نهضة بركان .

    وجاء التقرير المالي حافلا بالأرقام واشار امين المال ان المصاريف الاجمالية وصلت الى 103 مليون فيما بلغت المداخيل الاجمالية 102 مليون.

    بعد ذلك اخد الكلمة النائب الإقليمي لوزارة الثقافة و الشباب والرياضة ببركان السيد عبد الحق أزواغ الذي ثمن المجهودات التي يقوم بها المكتب المسير وعلى راسه السيد مجيد مضران واشاد بالدور المتميز لكل الفاعلين مؤكدا عن تفائله الكبير بمستقبل الفريق وعن الرهان الذي تنتظره ساكنه مدينة بركان المتمثل في تحقيق الصعود.

    وبعد المصادقة بالاجماع على التقريرين الادبي والمالي تمت عملية إسناد رئاسة لسيد زكريا موساوي وبقاء مجيد مضران نائبا له بسبب ظروف شخصية مرتبطة بكثرة المهمات والإلتزامات.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.