24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | استقالة جماعية للمكتب المسير لنهضة البركانية لكرة اليد

    استقالة جماعية للمكتب المسير لنهضة البركانية لكرة اليد

    قدم المكتب المسير لنهضة البركانية لكرة اليد إستقالته جماعية وذلك بعد جمع عام إستتثنائي عقده لدراسة وضعية الفريق الحالية، وذلك على خلفية الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق ومشاكله التي تراكمت ، منذ بداية الموسم الجاري، وتجسدت من خلال إقدام لاعبي فريق النهضة البركانية لكرة اليد على إعتذار أمام وداد صفرو.

    أصبح فريق نهضة بركان قاب قوسين أو أدنى من تقديم اعتذار عام، وترك في مواجهة المجهول،الاستعدادات بدأت متأخرة جدا كالمعتاد، وأمام التسريح الجماعي والطوعي لعدد من الممارسين الذي إنتهت عقودهم ، وانعدام الموارد المالية خلال المواسم الماضية .

    أضحى عدم الاستقرار هو ميزة الفريق وكل مكوناته، الشيء الذي لا يشرف المدينة إتضح تخلي الجميع عن فريق جمهور سلطات محلية لقد إنتهى زمن الألقاب و البرتوكولات والواجهة وحل زمن المحبين الحقيقين إن نهضة بركان الأن تسير وفق مقولة تمتع بالأسواء فالأسواء قادم.

    الوضع الحالي لنهضة بركان موجز في (الهزيمة يتيمة والنصر له ألف أب) على الجميع أن يلتزم بمسؤولياته وأن تفي الجهات المعنية بوعودها فأن الكل واع ومدرك لدقائق الأمور وسوف لايرحم من يريد قتل الفريق بهذه الطريقة البشعة وأن التنصل في هذه المرحلة الحرجة لهو خيانة عظمى لتاريخه ومحبيه و جمهوره .

    ويبدو أن المسؤلين في نوم عميق ، ولم تعطى الأولوية لفرع يحتضر، ويستعد لتقديم اعتذار عن المشاركة في البطولة، بسبب الأزمة المالية التي يجتازها.

    ويتبين أن المنح المقدمة له استفزازية، ولا تساوي شيئا أمام حجم الديون المتراكمة على فريق، بداية برواتب اللاعبين، ومستحقاتهم العالقة منذ السنة الماضية و يحتاج إضافة إلى تسديد مستحقات لاعبيه،تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، ليكون في مستوى التطلعات.

    ويجتاز نهضة بركان لكرة اليد ، صانع مجد رياضة البركانية، أزمة غير مسبوقة، في ظل تخبطه في مشاكل مادية قد تقضي على مستقبله، في حال أصر لاعبين على قرار تقديم الاعتذار عن المشاركة في البطولة الوطنية التي دشن إجراء الإعتذار خلال الدورة الأولى.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.