24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    فيصل الشاوش

    نورالدين عيوش ســقوط أخلاقـى جديد وانتهازيـــة سياســـــية!

    أراء وكتاب

    المعقول

    الجزائر قوة إقليمية في التعفن!

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تعادل بطعم هزيمة لنهضة بركان ضد المغرب التطواني

    تعادل بطعم هزيمة لنهضة بركان ضد المغرب التطواني

    حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المغرب التطواني ونهضة بركان التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، برسم المؤجل عن الدورة 14 من منافسات الدوري الاحترافي.

    وتعد نتيجة المباراة خيبة أمل كبيرة بسبب توسيع فارق نقط مع المتصدر وفشل في نسج اداء تقني مقبول حيث لم ينجح مدرب السكتيوي بايجاد طريقة اللعب التي تتناسب مع امكانيات لاعبيه الفنية والبدنية وكذلك في اختيار اللاعبين المؤهلين لخوض المباراة.

    و مع صعوبة الانتقال السريع الى الهجوم لتشكيل الخطورة على مرمى الحارس بوناقة ومبالغة في  إكثار تمرير الكرات العرضية غير المجدية مع اسلوب غير منظم وسط تشتت ذهني وفني للاعبين لعشير وزايد كروش و غياب واضح للمحات الكروية الجميلة او حيازة الكرة في غياب قلب هجوم حقيقي وعدم قيام بتغيرات رغم أدء فني ضعيف لمجموعة من لاعبين .

    تفاصيل تفسر أن المدرب لم يعد يقنع من الناحية التكتيكية مما يحتم عليه ترتيب أوراقه قبل فوات الأون الشيء الإيجابي الوحيد في مواجهة المغرب التطواني التنقل الكبير للجمهور البركاني نحو تطوان.

    وأضاف الفريقان نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد المغرب التطواني 21 نقطة في المركز السابع، فيما بلغ رصيد نهضة بركان 29 نقطة في الصف الثاني.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.