24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نادي اتلتيك بني يزناسن لكرة السلة يقيم حفل على شرف المساهمين والداعمين للفريق

    نادي اتلتيك بني يزناسن لكرة السلة يقيم حفل على شرف المساهمين والداعمين للفريق

    أقام نادي اتلتيك بني يزناسن لكرة السلة يوم الاربعاء 3 يونيو 2015 حفل على شرف المساهمين والداعمين للفريق ماديا ومعنويا ،اعترافا بجهودهم الخيرة وبتضحياتهم الكبيرة و بحضور شبان الفريق المتوجين مؤخرا ببطولة عصبة الشرق لكرة السلة و قدماء الرياضيين بابركان مصطفى جعلول ، يحي الهراس ، قويدر مكاحلي، مصطفى حرشاوي ، شفيق رحاوي ، و أطر ومسيري ولاعبي الفريق وإعلاميون وفعاليات المجتمع المدني .

    وقد شكر ممثل نادي اتلتيك بني يزناسن في كلمته جميع اللاعبين على المجهود الكبير الذي قاموا به خلال الموسم ، مضيفا أن ما حققه الفريق هذه السنة هو نتيجة مجهودات وعمل كبير للمكتب المسير وكل المساهمين والداعمين للفريق، حيث أكد على ضرورة مواصلة الجهود والنتائج تشريفا لإقليم وأشار أن الفريق ما زال أمامه تحديات كبيرة، وهي تحديات على عاتق الجميع لتحقيق النتائج المرجوة خلال الموسم المقبل. وقد دعا بالمناسبة كافة المتدخلين إلى الوقوف بجانب الفريق لتحقيق الإشعاع للإقليم، مؤكدا على ضرورة توسيع دائرة المساهمين والداعمين والمانحين، بحكم أن المرحلة المقبلة ليست مرحلة مفروشة بالورود، بل مرحلة العمل والعطاء والتحدي. وختم كلمته بأن الجانب الرياضي يشكل الدعامة الأساسية في أي مسار للتنمية.

    ومن جانبهم شكر المكرمين نادي على الاستضافة والمجهود الكبير الذي يقوم و النتائج التي وصل إليها ، في ظل غياب مساهمين ومستشهرين للفريق. و قدتم تكريم مجموعة من الفعاليات الرياضية الذي ساهت في تطور رياضة البركانية.

    وللإشارة هذه الالتفاتة من اتلتيك بني يزناسن تركت الأثر البالغ في نفسية اللاعبين والطاقم التقني وكل مكونات الفريق،و يبقى الأمل معقودا على تضافر كل الجهود لكافة المتدخلين

    وتأتي هذه المبادرة الإنسانية والاجتماعية السنوية في اطار ثقافة الاعتراف بالجميل التي يود اتلتيك بني يزناسن لكرة السلة نهجها كل موسم، والهدف منها الإشادة والتنويه بالخدمات الجليلة التي أسداها هؤلاء المكرمين.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “نادي اتلتيك بني يزناسن لكرة السلة يقيم حفل على شرف المساهمين والداعمين للفريق”

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة