24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لاعبو نهضة بركان يساهمون في صندوق مواجهة فيروس كورونا

    أراء وكتاب

    المعقول

    الجزائر قوة إقليمية في التعفن!

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | بعثة بركان تحط الرحال بمصر و السكتيوي يختار 21 لاعبا لمواجهة المصري البورسعيدي

    بعثة بركان تحط الرحال بمصر و السكتيوي يختار 21 لاعبا لمواجهة المصري البورسعيدي

    وصلت صبيحة اليوم الأربعاء، بعثة فريق نهضة بركان، لمطار القاهرة الدولي بمصر، بعد رحلة جوية انطلقت في ساعات متأخرة مساء أمس الثلاثاء، من مطار محمد الخامس البيضاء، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام بورسعيد المصري، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إجراؤها الأحد المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب السويس.

    ووجدت بعثة “البرتقالي” في استقبالها، وفدا من مسؤولي النادي المصري، يتقدمه محمد كمال، مدير العلاقات العامة، واللواء نادر مراد، مدير أمن النادي، وعدد من مسؤولي الشؤون الإدارية والمركز الإعلامي والعلاقات العامة بالنادي المصري.

    بعثة نهضة بركان ستقيم يومي الأربعاء والخميس بأحد فنادق المدينة بالقاهرة، قبل التنقل يوم الجمعة لمدينة السويس من أجل استكمال الاستعدادات تأهبا للمواجهة.

    وغيرت لجنة المسابقات بالكونفدرلية الإفريقية لكرة القدم، موعد مباراة المصري ونهضة بركان، برسم ذهاب دور الثمانية من منافسات كأس “الكاف”، بعدما كان مقررا إجراؤها الأحد المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

    وحسب مراسلة رسمية من “الكاف”، وجهت لإدارتي الفريق المصري و”البركاني”، فإن المباراة ستقام في الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل، بدلا من موعدها المحدد سلفا في الثامنة مساء اليوم ذاته، على أرضية ملعب “السويس”.

    وتقدم بعض أعضاء مجلس إدارة الفريق “المصري”، باستقالات كتابية، وذلك بعدما قررت السلطات الأمنية المصرية السماح لألف مناصر من أجل متابعة المباراة لدواع أمنية.

    ويحاول الفريق المصري إقناع السلطات الأمنية بالسماح لعدد أكبر من المشجعين، وذلك لدعمه خلال مباراته أمام نهضة بركان.

    اختار طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان، 21  لاعبا لمواجهة المصري البورسعيدي، الأحد المقبل، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

    وجاءت قائمة نهضة بركان كالتالي:

    زهير لعروبي، حمزة حمياني، حمزة الركراكي، عمر النمساوي، سهيل يشو، يوسوفو دايو، إسماعيل مقدم، محمد عزيز، محمد فرحان، بكر الهلالي، العربي ناجي، أمين الكاس، زيد كروش، آلان تراوري، يوسف الزغودي، سمير ويدار، أداما با، حمدي العشير، محسن ياجور، زكرياء حدراف، علاء الدين أجراي.

     

     

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.