24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان تفوز على الوداد البيضاوي في مباراة ودية و تتوجه نحو فارو البرتغالية لاقامة المعسكر الإعدادي

    نهضة بركان تفوز على الوداد البيضاوي في مباراة ودية و تتوجه نحو فارو البرتغالية لاقامة المعسكر الإعدادي

    تمكن فريق نهضة بركان لكرة القدم، من تحقيق الفوز 3/1 ، أمام منافسه الوداد الرياضي البيضاوي في المباراة الودية الإعدادية التي أقيمت بينهما مساء يوم ،بمركب الحاج محمد بنجلون بالدار البيضاء في إطار إستعدادات الفريقين لخوض غمار منافسات الموسم المقبل.

    الجولة الاولى انتهت لصالح النهضة بركانية بثلاثية نظيفة من تسجيل أيوب الشرطي ،  محمد لامين كوناتي ، نبيل بركيك ( 31 سنة ) لاعب تروا الفرنسي سابقا الذي أمضى عقد يمتد لسنتين  و سجل هدف الوداد الرياضي، اللاعب إسماعيل الحداد .

    الوداد دخل بالتشكيلة التالية: في الحراسة محمد عقيد بقية اللاعبين قاسيمي ، عميمي ،رحيم ،سربوت ، اصباحي  ،بن يدر   ،اوناجم  ، الهجهوج ،الواسطي ، شمش الدين.

    ومواصلة لبرنامجه الإعدادي يلتحق نهضة بركان يوم 24 يوليوز 2015  بمدينة فارو البرتغالية لاقامة معسكره الاخير الذي يستمر 15 يوم .

    أيام 24 و 25 و 26 من شهر يوليوز 2015 حصص تريبية تخص الجانب البدني .

    يوم 27 يوليوز 2015 مقابلة حبية أولى يوم 27 يوليوز 2015 ضد فريق  سبوتينغ فرانز  يلعب في الدرجة الثانية البرتغالي ، المباراة بملعب Stade de l’Algarve فارو على الساعة السادسة مساء .

    يوم 29 يوليوز 2015 مقابلة حبية ثانية ضد فريق فيتوريا سيتوبال  يلعب في القسم الاولى البرتغالي ، المباراة على الساعة السادسة مساء بملعب فارو

    يوم 1 غشت 2015 مقابلة حبية ثالثة  ضد الفريق الثاني لنادي  بنفيكا  القسم الاولى البرتغالي ، المباراة بملعب   Stade de l’Algarve فارو على الساعة السادسة مساء .

    يوم 5 غشت 2015 مقابلة حبية رابعة  ضد فريق طونديلا  القسم  الاول  البرتغالي ، المباراة على الساعة السابعة مساء بملعب  Stade de l’Algarve فارو.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “نهضة بركان تفوز على الوداد البيضاوي في مباراة ودية و تتوجه نحو فارو البرتغالية لاقامة المعسكر الإعدادي”

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.