24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لاعبو نهضة بركان يساهمون في صندوق مواجهة فيروس كورونا

    أراء وكتاب

    المعقول

    الجزائر قوة إقليمية في التعفن!

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | 12 فيلما يمثلون بلدانا مختلفة في المهرجان الدولي لفيلم الهواة بوجدة

    12 فيلما يمثلون بلدانا مختلفة في المهرجان الدولي لفيلم الهواة بوجدة

    تحتضن مدينة وجدة “إفتراضيا” في الفترة الممتدة من 23 إلى 27 دجنبر الجاري، الدورة السادسة لمهرجان فيلم الهواة في نسخة دولية لأول مرة. وحسب جمعية “رسالة الفن” المنظمة للمهرجان، ستجرى هذه الدورة التي تحمل شعار “دورة إستثنائية.

    إبداع إستثنائي” بشكل رقمي وذلك في إطار الإجراءات الإحترازية المعمول بها لمواجهة تفشي وباء كورونا، كما ستعرف الدورة مشاركة 12 فيلما يمثلون المغرب، الجزائر، تونس، مصر والعراق.

    وستخصص الدورة لتكريم المنتج المغربي الراحل يونس آيت الله والممثل عبد الرحيم المنياري وغيرهم، كما سيترأس لجنة تحكيم المخرج المغربي عبدالإله زيراط، والممثل الفلسطيني حسين نخلة، بمشاركة الباحثة الجزائرية وردة زرقين، والناقد السينمائي والباحث البريطاني ذو الأصول العراقية نديم آل عبدالله، إضافة إلى المخرج المغربي محمد أمين مونة وسعيد منيولي.

    وسيتبارى المشاركون حول: درع المهرجان، الجائزة الكبرى،جائزة أحسن إخراج،جائزة أحسن سيناريو،جائزة أحسن تصوير،جائزة أحسن دور نسائي وجائزة أحسن دور رجالي.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.