24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة اليد يخسر لقب كأس العرش

    نهضة بركان لكرة اليد يخسر لقب كأس العرش

    فاز فريق وداد السمارة بلقب كأس العرش لكرة اليد للموسم الرياضي 2014 /2015، إثر تغلبه على نهضة بركان بنتيجة 28 مقابل 24 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما بالقاعةالمغطاة الشيخ محمد الأغضف بمدينة العيون .

    إنطلق اللقاء بإندفاع طبيعي لوداد السمارة إذ سجل خلاله رشيد حامد 10 أهدافا لوحده  في حين بدا الفريق البركاني تائها ودون أن يتمكن من التسجيل ، لتستمر سيطرة أشبال المسعودي وتظهر خبرتهم وتجربتهم في التحكم في أطوار اللقاء.

    مع انطلاق الشوط الثاني استفاق هجوم نهضة بركان وسجل مجموعة من الأهداف في ظرف وجيز مكنه من مسايرة المقابلة بإيقاعه المعهود،ولكن الأخطاء الفردية والعياء مكن وداد السمارة   من حسم النتيجة  28 مقابل 24.

    وتأهل وداد السمارة، الذي توج قبل أسبوعين بطلا للمغرب لأول مرة في تاريخه ، إلى المباراة النهائية عقب فوزه على الرابطة البيضاوية بنتيجة 30 مقابل 25 في في نصف مباراة النهاية الثانية التي جمعت بينهما أمس بمدينة العيون.

    أما فريق نهضة بركان، كان يبحث عن لقبه الثالث، بعد الأول سنة2011 و الثاني عام 2014، فتأهل إلى المباراة النهائية على جماعة الحي المحمدي إثر تفوقه عليه 30 / 29 في لقاء نصف النهاية الأول.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “نهضة بركان لكرة اليد يخسر لقب كأس العرش”

    1. Arriver en finale est un exploit si la RSB Handball avait( les memes moyens que widad semara il me semble qu’elle jouera pour la coupe d’afrique et les clubs championss

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة