24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | أكاديمية جهة الشرق تصادق على الحصيلة المرحلية لتنزيل المشاريع الجهوية

    أكاديمية جهة الشرق تصادق على الحصيلة المرحلية لتنزيل المشاريع الجهوية

    انعقد صباح اليوم الجمعة 27 فبراير الجاري، بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية التكوين لجهة الشرق اجتماع لجنة القيادة الجهوية، في إطار مواصلة التنزيل الجهوي لمضامين وأحكام القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.

    و حسب بلاغ صحفي، خصص هذا اللقاء، الذي ترأسه محمد ديب، مدير الأكاديمية الجهوية بحضور المديرين الإقليميين ومختلف المسؤولين التربويين، (خصص) لتتبع سير تنفيذ برنامج العمل الجهوي متعدد السنوات 2023-2021 مع تسليط الضوء أكثر على تنفيذ برنامج عمل الأكاديمية لسنة 2021.

    وفي كلمته الافتتاحية أوضح مدير الأكاديمية، أن اللقاء يروم ترصيد وتثمين المنجزات والتدبير الاستباقي لكافة العمليات والتحكم أكثر في سير الإنجاز وضبط منهجية الاشتغال والتتبع المستمر، وما يلزم ذلك من انخراط واع ومسؤول لكافة الأطر المعنية بالتنزيل.

    وقدم رؤساء المشاريع على المستوى الجهوي عروض دقيقة، شملت مختلف الجوانب المرتبطة بالمشاريع مع التركيز على النتائج المحددة والجدولة الزمنية لإنجاز العمليات المبرمجة، ركزت مداخلات المديرين الإقليميين والمنسقين، في مجملها على تقديم ملاحظات واقتراحات لتحسين وتجويد منهجية الاشتغال لبلوغ الأهداف المحددة.

    وركز مدير الأكاديمية في ختام كلمته، على أهم ما يجب القيام به خلال المحطات المقبلة، مشددا على ضرورة الالتزام التام بتنفيذ مخرجات هذا اللقاء. وذكر مدير الأكاديمية، بعقد نجاعة الأداء الموقع مع المديريات الإقليمية بتاريخ 04 فبراير 2021 وضرورة أجرأته ميدانيا لبلوغ النتائج المحددة له وفق معايير الجودة والفعالية والنجاعة واعتماده لتقييم الأداء وربط المسؤولية بالمحاسبة، لتتم في الأخير، المصادقة على الحصيلة المرحلية لتنفيذ برنامج العمل برسم سنة 2021 لتنزيل المشاريع الجهوية.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.