24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان يفوز أمام فريق أروكا Arouca و يتوج بكأس Betinha Cup

    نهضة بركان يفوز أمام فريق أروكا Arouca و يتوج بكأس Betinha Cup

    فاز فريق نهضة بركان في لقاء ودي  على فريق أوروكا 2 /1 برسم كأس Betinha Cup ، يوم السبت 1 غشت 2015 بالملعب البلدي Arouca خلال معسكره الخارجي بالبرتغال استعدادا للموسم الجديد.

    ويأتي لقاء ودي في إطار إحياء ذاكرة وتكريم أحد رجالات أروكا الكبار Alberto Manuel Mendes Brito. نهضة بركان ذخل بتشكيلة التالية الحارس لكرد أيوب ، محمد عزيز ، عمر كوناطي ، المهدي بلطام ، نبيل بركيك ، محمد برابح ، العربي الناجي ، لحسن أخميس ، عبد المولى برابح ، أمين الكاس.

    وجاءت المباراه في غاية القوه بين الفريقين، وسيطرة بركانية تجسدت بتوقيع هدفين من طرف عبد المولى برابح د  38 و 44 فيما سجل لفريق أوروكا   فولتيش  Vuletich في دقيقة 81 .

    واستطاع كل من الأجهزه الفنيه اشراك عدد كبير من اللاعبين خلال شوطي المباراه، وذالك لتجهيزهم قبل مسابقة الدوري، كما شهدت المباراة إضاعة عدة فرص مقابلة قد تكشف للمدرب برتران مارشان مكان الخلل التي يجب التغلب عليها خلال مرحلة الإعداد..تجدر الإشارة إلى أن فريق أروكا يلعب بالقسم الأول البرتغالي إحتل المرتبة 16  ب 28 نقطة في الموسم الماضي 2014/2015 .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة